شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 6:45 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ألم في الخصية اليمنى يمتد إلى الشق الأيمن من الفخذ.. أفيدوني # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 28/10/2023

اعلانات

ألم في الخصية اليمنى يمتد إلى الشق الأيمن من الفخذ.. أفيدوني # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 6 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أعاني من ألم في الخصية اليمنى يمتد إلى الشق الأيمن من الفخذ، مع العلم أني أتبول كثيرا، وليس لدي حرقان أثناء التبول، ولا أثناء خروج المني.

ذهبت إلى الطبيب، وبعد الفحص اليدوي للبروستاتا سألني وهو يفحصها، هل تؤلمني أم لا، فقلت نعم هي كذلك (وخرج شيئا من القضيب بعد عملية الفحص اليدوي) ثم قال لي: لا تقلق ليس شيئا خطيرا عندك البروستاتا (لم يقل لي احتقان أم التهاب)، وأعطاني الأدوية التالية لمدة شهر كامل:

permixon 160 mg

bactrim forte

لي أسبوع، ولم أتحسن، أفيدونا بارك الله فيكم.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ ahmed حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

في مثل تلك الحالات يكون من الأفضل عمل تحليل، ومزرعة لسائل البروستاتا وللبول، وذلك بعمل تحليل stamey test، وحسب نتيجة التحليل يكون التشخيص والعلاج بحيث نفرق هل هذا مجرد احتقان أم هناك التهاب.

ويساعد على التحسن بإذن الله اتباع بعض النصائح مثل تجنب المثيرات الجنسية، والانتظام في الجماع إذا كنت متزوجا، وتجنب العادة السرية، والحرص على الرياضة، وشرب الماء الكثير مع تجنب الملابس الضيقة، وتجنب الجلوس لفترات مطولة متصلة.

ومرحبا بك للتوصل معنا لتوضيح نتيجة التحليل، مع بيان المواد الفعُالة أو المكونات للأدوية التي تتناولها.

والله الموفق!







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ألم في الخصية اليمنى يمتد إلى الشق الأيمن من الفخذ.. أفيدوني # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 28/10/2023


اعلانات العرب الآن