شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 4:40 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل إدخال إصبع الزوج في مهبل الزوجة له أضرار؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 18/03/2024

اعلانات

هل إدخال إصبع الزوج في مهبل الزوجة له أضرار؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 6 ساعة و 55 دقيقة
91 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

هل إدخال إصبع الزوج في مهبل الزوجة أثناء المداعبة له أضرار؟ وإذا كنا نرجو الحمل، فهل يؤثر هذا إذا كان هناك حمل حدث خلال يوم أو يومين؟ وهل له أضرار عامة؟ وخصوصاً وهذا الأمر يتكرر يومياً وباستمرار.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ جميلة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

بشكل عام لا يوجد ضرر من إدخال الإصبع في المهبل، فهو لا يمنع حدوث الحمل ولا يؤدي إلى تأخيره، كما أنه لن يؤثر على سلامة الحمل إن كان قد حدث من فترة قريبة، والمهم هو أن لا يكون هنالك آفة أو مرض على جلد الإصبع، وأن يكون الشخص يتبع طرق النظافة المعتادة، وأن لا يكون بطريقة عنيفة.

إذا كان الإصبع لا يحوي أمراضاً جلدية، وكان الشخص يتبع طرق النظافة المعتادة، فلا خوف أيضاً –إن شاء الله- من حدوث الالتهاب، لأن المهبل لديه آلية ذاتية للدفاع عن نفسه من حدوث الالتهابات البسيطة، وهو وبشكل طبيعي ذو بيئة حامضية لا تناسب الميكروبات، ويحتوي أيضاً على أنواع من الجراثيم المختصة بالدفاع عنه، والتي تقوم بإفراز مادة تمنع الالتهاب، كما أنه يقوم بتجديد بشرته وخلاياه باستمرار، فتنسلخ الطبقات السطحية الملوثة وتطرح للخارج مع الإفرازات المهبلية.

نسأل الله العلي القدير أن يديم عليك ثوب الصحة والعافية دائماً.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل إدخال إصبع الزوج في مهبل الزوجة له أضرار؟ # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 18/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1