شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 5:05 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... 3 إجراءات ضرورية..«وصفة» بيل جيتس لمكافحة كورونا حول العالم | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/02/2024

اعلانات

تعرٌف على ... 3 إجراءات ضرورية..«وصفة» بيل جيتس لمكافحة كورونا حول العالم | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 2 شهر و 13 يوم
2 مشاهدة


ثلاثة إجراءات ضرورية 



وأكد أنه على قيادة البلاد تشديد العزلة لتجنب خطر الانتكاس بين المرضي ورفع عدد الوفيات إلى جانب زيارة الضرر الاقتصادي.

أما الإجراء الثاني الذي يوصي به جيتس هو إجراء فحوصات الإصابة بفيروس كورونا بأسعار معقولة على المستوى الأمريكي الفدرالي، وأن يخضع الأطباء والعاملين بخدمات الطوارئ للفحص والاختبار، يليهم المرضى الذين يعانون من أعراض قوية وأولئك الذين اختلطوا بهم.

وأشار إلى أن ثالث الخطوات التي يجب التركيز عليها هي العمل على تطوير طرق للعلاج واللقاحات، مع ضمان حصول المرضى على الدواء الفعال والآمن بمجرد اختراعه خاصة من يحتاجون إليه لأسباب صحية أكثر من أي شئ آخر.

وتابع الملياردير الأمريكي في مقاله «يمكن للقادة المساعدة في تحقيق ذلك إذا لم ينشروا الشائعات ويحرضوا على تسويق الذعر». 


وصفة جيتس لمحاربة كورونا



وقدم جيتس وصفته في مقال نشرته صحيفة «واشنطن بوست»  تضمن بعض النصائح حول كيفية تحسين الوضع في مواجهة هذا الوباء الفتاك.

وقال إن الولايات المتحدة أًضاعت فرصتها للانتصار على الفيروس الجديد، موضحًا أن هناك بعض القرارت المهمة ستساهم في تخفيض أعداد المرضى .

وحدد جيتس ثلاثة إجراءات يجب اتباعهم للسيطرة على انتشار فيروس كورونا أولها اتباع نهج متسق في عملية الإغلاق والحجر للمواطنين حيث أن بعض المطاعم والشواطئ مازالت مفتوحة حتى الآن بالرغم من نداءات علماء الأوبئة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... 3 إجراءات ضرورية..«وصفة» بيل جيتس لمكافحة كورونا حول العالم | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/02/2024


اعلانات العرب الآن