شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 1:42 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تنزيل برنامج سناب تيوب 2020 SnapTube اخر اصدار # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/10/2023

اعلانات

تنزيل برنامج سناب تيوب 2020 SnapTube اخر اصدار # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 6 شهر و 26 يوم
1 مشاهدة

مواقع تحميل SnapTube 2020


سنسرد لكم بعض المواقع التي يدعمها البرنامج:

اليوتيوب بالتأكيد YouTube.
الفيس بوك Facebook.
إنستجرام Instagram.
ديليموشن Dailymotion.
فيميو Vimeo.
تويتر Twitter.
فيد مي me.
فيفو Vevo.

والعديد من المواقع الأخرى التي يطرحها لك برنامج سناب تيوب 2020 آخر إصدار مقترحات، الأجمل هنا هو أنك في حالة تصفحك لموقع ليس موجوداً في برنامج Snaptube تستطيع نسخ عنوان رابط الصفحة التي يوجد بها الفيديو وإضافته في البرنامج ليقوم تلقائياً بسحب مقطع الفيديو أو الصوت وإظهار خيار التحميل لك.

برنامج سناب تيوب 2020


لا أعتقد أنه يوجد مستخدم للهاتف المحمول والأندرويد لم يسمع عن برنامج سناب تيوب 2020 SnapTube آخر إصدار الشهير، فهو اشهر برنامج متخصص في تحميل مقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والصوت أيضاً لتحميل الأغاني من أي موقع وخاصة المواقع الشهيرة والتي لا تدعم أداة تحميل افتراضية بها، وسوف نذكر تلك المواقع بعد قليل.
برنامج سناب تيوب Snaptube 2020 للأندرويد آخر إصدار برنامج رائع ويستحق التجربة وننصح بتحميله وتثبيته على الهاتف الأندرويد ومحاولة وتجربة تحميل حالات الواتس آب ومقاطع الفيديو الموجودة في الفيس بوك واليوتيوب والانستقرام وغيرها من المواقع، على أن يتيح التطبيق إمكانية التحميل بمختلف الجودات بل ويمكن تحميل الفيديو كصوت خاصة إن كنت تتصفح أغنية على شكل فيديو كليب ولكن تريد الاحتفاظ بها كملف صوت MP3 فقط.

مميزات برنامج سناب تيوب


يتمتع البرنامج 2020 آخر إصدار للأندرويد بمميزات غاية في الروعة والتي سوف تبهرك شخصياً، ومنها:

إمكانية التحميل بمختلف الصيغ والجودات وخاصة الجودات العالية مثل صيغ MP4 MP3 و M4u والجودات تبدأ بـ 140p وحتى جودة 2k.
يقدم الموقع الرسمي لتنزيل برنامج سناب تيوب 2020 شرح وافي وكامل عن كيفية تنزيل واستخدام برنامج Snaptube.
استخدام سرعة الإنترنت كاملة من أجل تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية وغيرها وذلك من خلال تقسيم الملف إلى أجزاء وإعادة تجميعها في نهاية التحميل.
يتوافق برنامج Snaptube 2020 مع معظم أنظمة التشغيل الأندرويد.
اختيار مكان تحميل الفيديو أو الأغنية أو الملف الصوتي.
عرض أفضل وأحدث الفيديوهات والأغاني بمختلف أنواعها مقترحات للتحميل.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تنزيل برنامج سناب تيوب 2020 SnapTube اخر اصدار # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/10/2023


اعلانات العرب الآن