شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 6:31 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تجربتي مع فاميلا ٢٨ لمنع الحمل # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 06/03/2024

اعلانات

تجربتي مع فاميلا ٢٨ لمنع الحمل # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 1 شهر و 22 يوم
2 مشاهدة

فوائد حبوب فاميلا لمنع الحمل


لها العديد من الفوائد والتي أهمها استمرار فاعليتها لمدة تصل إلى حوالي ٣ أيام متواصلة، وذلك في حالة القيام بممارسة العلاقة الجنسية.يمنع حبوب فاميلا على منع الحمل لمدة تصل إلى حوالي ٣ سنوات، ولكن يتم ذلك في حالة المداومة والانتظام في تناول الحبوب بدقة وطريقة صحيحة للاستخدام.تعمل حبوب فاميلا على حل بعض الاضطرابات الهرمونية المصاحبة لنزول الدورة الشهرية.تساعد في علاج تكيس المبايض وتنظيم الدورة الدموية.تعمل الحبوب على علاج العديد من المشاكل الصحية التي تتعلق بالبشرة مثل حب الشباب، أو بعض من المشاكل التي تنتج عن حدوث الطمث.

طريقة استعمال حبوب فاميلا لمنع الحمل


أول ما يجب الإشارة إليه حتى يتم الحصول على نتائج إيجابية دقيقة هو ضرورة الانتظام في تناول الحبوب بدقة، أي أنه يتم تناولها في وقت محدد.تستخدم الحبوب مرة واحدة في اليوم، ويتم الانتظام في ذلك حتى انتهاء العبوة كاملة، ثم تمتنع المرأة عن تناول الحبوب حتى يتم نزول الدورة الشهرية، وذلك في خلال فترة ٥ أيام.

تجربتي مع فاميلا لمنع الحمل


أنا سيدة لم اتجاوز من العمر سوى القليل، فلم تتخطى سنوات عمري عن ٣٥ عام، وقد تزوجت منذ أكثر من ١٣ عام، وقد من الله سبحانه وتعالى على بنعمة الإنجاب، فرزقني الله بالبنين والبنات، وحمدا الله عز وجل على هذه النعمة، وقررت أن اكرس حياتي لخدمة اولادي وخدمة حياتي الاجتماعية والزوجية، حتى استطيع أن اجعل منهم أفراد صالحة للمجتمع، ويصبحون أفراد ذات مكانة عالية ومرموقة ذات فاعلية نشطة، وفي تلك الآونة وبعد تفكير عميق، قررت أن أتوجه إلى الطبيب المختص والمعالج لمثل هذه الحالة، حتى ينصحني بسلك الطريق الصحيح راجية من الله سبحانه وتعالى ألا اقابل بعض من الصعاب والمتاعب لتحقيق رغبتي ومناي، وبالفعل ذهبت إلى الطبيب والذي حرص بشدة أن يكون ملم بكافة جوانب حياتي وأسباب رغبتي في منع الحمل، وبعد أن اضطلع على ملابسات الوضع نصحني باستخدام فاميلا ٢٨ لمنع الحمل.
يوجد نوعان من حبوب فاميلا لمنع الحمل، وهما على الأرجح عبارة عن أقراص تتضمن في داخلها كلا من هرمون البروجسترون وهرمون الاستروجين، وذلك مما يجعل تلك الحبوب هي الافضل على الإطلاق، لما تقدمه من عناصر فعالة ونشطة تعمل على أداء دورها بدقة، حيث يعمل كلا من الهرمونات سابقة الذكر على منع الحمل من خلال إفراز نوع معين من الهرمونات التي تساعد على تنشيط فاعلية الحويصلة،  أما فيما يتعلق بالنوع الثاني من حبوب فاميلا لمنع الحمل، هي عبارة عن أقراص تتضمن في داخلها هرمون البروجسترون فقط، وهو الهرمون المسؤول عن تنشيط وتعزيز فاعلية السائل المخاطي الذي يحيط بالبويضة، مما يصعب على السائل المنوي اختراقها، ومنع حدوث الاخصاب أو عملية الحمل.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تجربتي مع فاميلا ٢٨ لمنع الحمل # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 06/03/2024


اعلانات العرب الآن