شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 10:30 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ارتخاء القضيب وحجمه # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 13/11/2023

اعلانات

ارتخاء القضيب وحجمه # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 5 شهر و 16 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشعر بارتخاء في قضيبي وخصيتي؛ حيث أن خصيتي في أغلب الحالات تكون مرتخية، أعرف أن ذلك يتغير مع درجة الحرارة، ولكن غالبا ما تكون خصيتاي مرتخيتين وصغيرتين وقضيبي صغير مثل الأطفال وملتصق عليهما؛ حيث أن الجلد بين الخصيتين والقضيب يكون منكمشا وهناك جلود، فهل هذا مرض؟

مع العلم أنني عند الانتصاب يكون قضيبي في الحجم العادي 15 سم.

كما أني أشعر بالقضيب وكأنه قطعة لحم فقط لا غير، وكأنه ما فيه أي عصب، يتحرك كلما حركت جسمي، وأشعر أيضاً أنه غير محكم على الإطلاق.

سؤالي الثاني هو كثرة الحكة أسفل الخصيتين؟

وشكراً.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Amine حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

ففي البداية كون طول القضيب عند الانتصاب 15 سم، فهذا يعني بصورة واضحة أن حجم القضيب طبيعي تماماً، ولا مشكلة فيه مطلقاً، حتى لو كان حجمه مثل الأطفال -كما تقول- عند الارتخاء، فمن الطبيعي أن يكون الحجم صغيرا عند الارتخاء؛ مما يؤدي لحجم كبير عند الانتصاب.

ولا مشكلة أيضاً في ارتخاء الخصيتين، فلا يعني هذا وجود أي مشكلة، ولكن كونك تقول أن الحجم صغير فقد يحتاج هذا للفحص لدى طبيب ذكورة، مع أنني أعتقد أن الأمر سيكون طبيعياً، ولن يكون هناك مرض، ولكن لا يمكنني الجزم بذلك، فيكون من الأفضل العرض على طبيب ذكورة.

أثناء ارتخاء القضيب من الطبيعي أن يتحرك القضيب مع الجسم ولا يكون فيه عصب أو شدة، ولكن طالما كان الانتصاب قويا ومستمرا فلا مشكلة أيضاً في ذلك الأمر.

الحكة أسفل الخصية في الغالب تكون نتيجة إكزيما عصبية نتيجة القلق أو التوتر النفسي، وعلاج ذلك بمحاولة تجنب الضغوط النفسية، مع علاج بسيط مثل:
- elecon cream مرة واحدة يومياً.
- telfast 180 مرة واحدة يوميا.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات، والله الموفق.







شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ارتخاء القضيب وحجمه # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 13/11/2023


اعلانات العرب الآن