شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 10:50 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع بعد عملية دوالي الخصية مازلت أشعر بألم مكان الخصية، فهل هو طبيعي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 20/03/2024

اعلانات

بعد عملية دوالي الخصية مازلت أشعر بألم مكان الخصية، فهل هو طبيعي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 1 شهر و 8 يوم
3 مشاهدة

السؤال :







أجريت منذ 5 أشهر عملية دوالي بالخصية اليسرى، وكان العدد والحجم طبيعياً، والضعف بسيطاً لا يذكر في الحركة قبل أداء العملية، وبعد العملية لم يكتب لي الطبيب أي علاج سوى مضاد حيوي لـ 6 أيام فقط، فهل هذا طبيعي؟ وأشعر أحياناً بألم مكان الخصية اليسرى، فهل هذا طبيعي؟ وعند الاستمناء مازلت أشعر بحرقان عند القذف، وألم بسيط في منطقة العانة، فما العمل؟ وشكراً.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ maged حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

بالرغم من توضيحنا السابق بعدم الحاجة لعمل عملية الدوالي في الوقت الحالي, أقول إنه في مثل حالتك ومع عدم وجود مشكلة في السائل المنوي، ولا يوجد تأخر في الإنجاب، فليس هناك حاجة لتناول علاجات منشطة بعد العملية، ويكفي فقط المضاد الحيوي, كما أنه من الوارد استمرار بعض الألم في الخصية بعد العملية، ولكن سيزول مع الوقت -بإذن الله-.

طالما هناك استمناء وهناك تعرض لمثيرات جنسية، وعدم وجود إشباع جنسي، فسيظل هناك ألم في العانة، وحرقان عند القذف، والحل -كما وضحنا قبل ذلك- يكون بتجنب المثيرات الجنسية، والتوقف عن الاستمناء، والعلاج -كما وضحنا- مثل: (prostanorm cap) مرة واحدة يومياً لـ 10 أيام.

والله الموفق.








شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع بعد عملية دوالي الخصية مازلت أشعر بألم مكان الخصية، فهل هو طبيعي؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 20/03/2024


اعلانات العرب الآن