شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الاحد 28 ابريل 2024 , الساعة: 9:31 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أنا أعاني من ظهور حبوب في منطقة العانة وخاصة في البظر وتحت فتحة البول ، فما # اخر تحديث اليوم 2024-04-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/10/2023

اعلانات

أنا أعاني من ظهور حبوب في منطقة العانة وخاصة في البظر وتحت فتحة البول ، فما # اخر تحديث اليوم 2024-04-28

آخر تحديث منذ 6 شهر و 26 يوم
1 مشاهدة

أنا أعاني من ظهور حبوب في منطقة العانة وخاصة في البظر وتحت فتحة البول ، فما هو سببها ؟ هل هي بسبب البكتيريا والفطريات ؟ مع العلم أني أهمل تنظيف المنطقة جيدا، ولا أغير الملابس الداخلية باستمرار ، هل أحتاج إلى الذهاب إلى الطبيب ؟ أم فقط أنظف المنطقة وأهتم أكثر؟







مرحباً بك في قسم الاستشارات ،
هذه الالتهابات قد تنتج من ميكروبات او فطريات ، فكلاهما يسبب اعراض مشابهة لتلك الاعراض الموصوفة اعلاه .
من الضروري مراجعتك لطبيبة نسا من اجل اجراء فحص عيادي مباشر مع الاطلاع على تفاصيل التاريخ الصحي و الوصول للتشخيص النهائي السليم ، و بناء عليه يتم وضع خطة علاج مناسبة ان شاء الله .
يمكنك عن طريق اتباع هذه الطرق الحصول على نظافة شخصية وأعلى قدر من الحماية والوقاية من الأمراض المنتشرة:
استخدمي الصابون القاعدي بعد 6 ساعات من الجماع مرتين في الشهر.
استشيري الطبيب حول استخدامك منتج الدوش المهبلي vaginal douche لأنه يحتوي على مواد كيميائية ضارة مثل الكلوروهكسيدين chlorhexidine لأنه يغلق الحاجز المهبلي.
لا تستعملي دواء بوفيدون يودي Povidone iodine الذي يعالج الحروق والالتهابات التي تسببها الجراثيم إلا تحت إشراف الطبيب لأنه يقتل البكتيريا النافعة.
استخدمي المنشفة الخاصة بكِ ولا تستخدمي المنشفة لمرة ثانية إلا بعد غسلها بصابون قاتل للجراثيم، استعملي منشفة جافة وقطنية وصغيرة، ويجب ألا تكون رطبة لأن الرطوبة بيئة جيدة لتكون البكتيريا.
ارتدي الملابس الداخلية كالسراويل القطنية، لأنها تمتص العرق.
استخدمي الفوط الصحية اليومية للمحافظة على هذه المنطقة جافة.
اغسلي المهبل مرة واحدة يومياً وإذا كانت هناك رائحة كريهة تنبعث منه يجب غسله من مرة إلى ثلاث مرات يومياً.
استعملي الصابون مرتين فقط خلال الشهر.
من الضروري الاغتسال بعد الجماع، ولا تستخدمي المناديل الورقية المبللة غير المعروفة تجارياً أو التي تحتوي على عطور وزيوت حتى لا تتسبب في انتقال البكتيريا إليكِ.
حافظي على هذه المنطقة نظيفة وقومي بإزالة الشعر وذلك لأن العرق والمياه يسبب الرائحة الكريهة لهذه المنطقة ونمو الفطريات والبكتيريا.
مع تمنياتنا بالصحة و العافية .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أنا أعاني من ظهور حبوب في منطقة العانة وخاصة في البظر وتحت فتحة البول ، فما # اخر تحديث اليوم 2024-04-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/10/2023


اعلانات العرب الآن