شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 7:32 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع قصة مسلسل الرحمة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 11/03/2024

اعلانات

قصة مسلسل الرحمة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 7 يوم و 12 ساعة
8 مشاهدة

محتويات1 مسلسل الرحمة2 أحداث قصة مسلسل الرحمة3 أهم المعلومات حول المسلسل التركي الرحمة
مسلسل الرحمة
يعد المسلسل التركي (الرحمة) أحد المسلسلات  الناجحة خلال الأعوام الماضية، فعند عرض الجزء الأول منه منذ أكثر من العامين، حصد شعبية كبيرة من قبل المشاهد التركي، إلا أنه لم يأخذ نصيبه في العرض مدبلجاً على القنوات العربية، ومؤخراً قامت شركة الإنتاج التي عملت على إنتاج الجزء الأول من المسلسل بإنتاج الجزء الثاني في هذا العام، وما أصدرته الصحافة التركية الفنية أن أحداث العمل الدرامي لن تكون أقل حماسية عن جزئه الأول، وسنقدم في هذا المقال أبرز أحداث قصة مسلسل الرحمة بإيجاز، إضاقة إلى أبرز المعلومات التي تم الإفصاح عنها من قبل الصحافة الفنية التركية.
أحداث قصة مسلسل الرحمة

تدور أحداث المسلسل التركي الرحمة حول فتاة بسيطة فقيرة تعيش في أحد القرى التركية، تنحدر من عائلة متواضعة معروفة بحسن الخلق وتدعى (نارين).
تتميز شخصية نارين بأنها فتاة حالمة وطموحة لا تحب أن تعتمد على غيرها من الأشخاص الذين من حولها، وهذا ما جعلها مميزة خصوصاً لدى والدها ذلك الرجل الحكيم الذي يلجأ إليه جميع شبان القرية.
لا تتقاعس نارين عن حضور المجالس الخاصة بوالدها لتلازمه بكل ما يقوم به وتستمع إلى نصائحه، وكان هذا الأمر سبباً في لقائها بإحدى شبان القرية الذي يتميز بنضجه وشخصيته الجذابة ويدعى ميحمت (محمد).
تقع نارين في حب ميحميت بعد العديد من اللقاءات والنقاشات التي كان تجعلها مفتونة به أكثر فأكثر، ليعجب بها هو أيضاً.
لم تدم قصة حب نارين وميحمت كثيراً، مما جعلها تعيش في فوضى من المشاعر بعد انفصالهما، لتطلب من والدها الانتقال إلى إسطنبول لتدرس المحاماة.
تشق نارين طريقها في إسطنبول لتنهي دراستها وتكون من المتفوقين وتعمل كمحامية في إسطنبول.
تلتقي نارين بعد عدة سنوات من الفراق بحبيبها الذي تخلى عنها ميحمت.
تعود مشاعر الحب والحنين إلى حبيبها القديم من جديد إلا أن تكتشف أنه لم يعد وحيداً بل متزوجاً من امرأة لا تقل عنها جمالاً وجاذبية وشخصية رائعة تجعلها جامدة دون أي مشاعر تُذكر.
تتوالى أحداث مسلسل الرحمة بعد هذا اللقاء الذي أحدث شرخاً جديداً في قلب نارين، فهل ستصمد أم ستُهزم هذه المرة.

أهم المعلومات حول المسلسل التركي الرحمة



يحمل المسلسل التركي الرحمة في نسخته الأصلية التركية اسم Merhamet.
تم تصنيف مسلسل Merhamet على أنه مسلسل رومنسي.
قامت الممثلة التركية الشابة أ–zgü Namal بأداء دور البطلة Narin.
قامت الممثلة التركية الشابة Burçin Terzioglu بأداء دور زوجة ميحمت Deniz Tunali.
يقوم الممثل التركي الكبير Erkan Kolçak Kأ¶stendil بتجسيد دور البطل ميحمت Mehmet Yilmaz.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع قصة مسلسل الرحمة # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 11/03/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1