شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الاحد 21 ابريل 2024 , الساعة: 12:06 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كاسبا CASPA علاج قرحة المعدة عند الأطفال # اخر تحديث اليوم 2024-04-21 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 13/10/2023

اعلانات

كاسبا CASPA علاج قرحة المعدة عند الأطفال # اخر تحديث اليوم 2024-04-21

آخر تحديث منذ 6 شهر و 10 يوم
1 مشاهدة

ما هو دواء كاسبا


يعتبر هذا الدواء من الأدوية التي تساعد في معالجة إمراض المعدة والتي تصيب الأطفال ويوجد له بعض العناصر والفوائد التي تفيد الطفل وتحافظ على صحته ومن خلال هذا المقال عبر موقع محتوى سوف نتعرف على دواعي استخدام هذا الدواء والجرعة المناسبة عند استخدامه.

موانع استعمال دواء كاسبا



يمنع استخدام هذا الدواء للأطفال الذين يعانون من وجود حساسية من إحدى مكونات الدواء او المادة الفعالة الموجوده فيه.
يجب إيقاف تناول هذا الدواء عند ملاحظة ظهور بعض الآثار الجانبية التي ذكرناها.
يمنع استخدام هذا الدواء اثناء فترة الحمل حتى لا يتسبب في حدوث بعض الأضرار على الجنين أو حدوث تشوهات لهذا يجب استشارة الطبيب المعالج اولا.
يجب عدم استخدام هذا الدواء من تلقاء نفسك واخبار الطبيب اولا حتى يقوم بتحديد الجرعة المناسبة من هذا العلاج على حسب الحالة الصحية للطفل.
تجنب استخدام هذا الدواء اثناء فترة الرضاعة الطبيعية وعند ضرورة استخدامه يجب إخبار الطبيب أولا حتى لا يتسبب في حدوث بعض المضاعفات الجانبية على الطفل.
عند استخدام دواء آخر مع هذا الدواء يجب إخبار الطبيب المعالج اولا لتجنب حدوث بعض المضاعفات الجانبية للطفل بسبب التفاعلات الدوائية التي تحدث عند استخدام بعض الأدوية مع بعضها.
عند ظهور بعض الآثار الجانبية بعد استخدام هذا الدواء يجب الذهاب الى الطبيب وعدم استخدام الدواء الا بامر من الطبيب المعالج.
عدم استخدام جرعات زائدة من هذا الدواء من تلقاء نفسك و يجب استشارة الطبيب اولا.
عند نسيان إعطاء الطفل الجرعة المحددة من هذا الدواء يتم اعطائها للطفل ولكن لا تكون قريبة من الجرعة التالية حتى لا تتسبب في حدوث بعض المضاعفات على الطفل.

موقع محتوى غير مسؤول عن تناول العقار دون استشارة الطبيب المعالج.

جرعة دواء كاسبا


الجرعة المناسبة من هذا الدواء تكون من خلال الفم عن طريق وضع نقط وتكون على حسب تعليمات الطبيب المختص.

الاثار الجانبية لدواء كاسبا



عند استخدام هذا الدواء يتسبب في ظهور بعض الآثار الجانبية عند استخدامه ويجب الابتعاد عن الإصابة ببعض الآثار الجانبية حتى لا تتسبب في حدوث بعض الأضرار على الطفل مثل:
الشعور بالرغبة في التقيؤ.
الإصابة بالمغص المعوى و يمكن أن يتسبب في الاصابة بالاسهال.
عند استخدام هذا الدواء يمكن أن يتسبب في الإحساس ببعض الآلام الشديدة في المادة وبالتالي تتسبب في حدوث بكاء شديد للطفل.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كاسبا CASPA علاج قرحة المعدة عند الأطفال # اخر تحديث اليوم 2024-04-21 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 13/10/2023


اعلانات العرب الآن