شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 10 مايو 2024 , الساعة: 5:56 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تحميل رواية جريئة لابعد الحدود pdf # اخر تحديث اليوم 2024-05-10 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/11/2023

اعلانات

تحميل رواية جريئة لابعد الحدود pdf # اخر تحديث اليوم 2024-05-10

آخر تحديث منذ 5 شهر و 22 يوم
1 مشاهدة

رواية جريئة لأبعد الحدود سعودية


تُعتبر رواية جريئة لابعد الحدود من ضمن أبرز الروايات المهمة التي نشأت في بيئة منغلقة ورغم هذا الأمر لم يكُن هذا الانغلاق ذو تأثير على الابداع في كتابة الروايات الرومانسية، خصوصاً وأنَّ الأمر يتعلَّق أيضاً بوجود المواقف الرومانسية الممزوجة بالفن الأدبي المهم، هذا أيضاً كان له التأثير الكبير على الرواية من حيث استيعاب المواقف الرومانسية فيها، وهنا نحن نقصد أنَّ البيئة التي تتحدث عنها رواية جريئة لابعد الحدود هي البيئة الموجودة في المملكة العربية السعودية، وهذا الأمر أثار الكثير من الأهمية، خصوصاً وأنَّها تميَّزت أيضاً بأسلوبها المتعلق بسرد المواقف الجميلة التي تحدث بين أطراف الحوار.

رواية جريئة لأبعد الحدود واتباد


تميَّزت رواية جريئة لابعد الحدود على أنها احدى الروايات الأدبية التي لاقت اقبالاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، وقد عمل الكاتب عليها على توضيح أهم المواقف الجميلة والمهمة التي من المُمكن أن تحدث بين أي طرفين يُحبان بعضهما البعض، هذا الأمر أثار الكثير من الأهمية، خصوصاً وأنَّ الأمر يتعلَّق بقدرة اللغة العربية على تنويع الكلمات، وهذا الاسلوب أيضاً كان الكاتب قد استعان به من أجل تنويع الكلمات والمواقف المهمة التي تتحدث عنها رواية جريئة لابعد الحدود، وبالتالي استطاعت هذه الرواية أن تكون واحدة من ضمن أبرز هذه الروايات في تعلُقها بالحديث حول مشاعر الحب الجميلة التي من شأنه أن يعيش فيها الأطراف المتحابة والتي يُشير اليها من خلال الكاتب في الرواية.

رواية جريئة لابعد الحدود بالصور


استطاع الكاتب أن يجعل من اسلوبه الجميل في سرد رواية جريئة لابعد الحدود أن يثير مشاعر القراء من خلال تحفيزهم بالكلمات الجميلة والمهمة التي توجد في الرواية والتمثيل عليها أيضاً من خلال المواقف الجميلة، هذا الامر أيضاً دفع القارئ أن يكون على قدرة على تخيُّل الأحداث المهمة التي تُشير اليها رواية جريئة لابعد الحدود، خصوصاً وأنَّ الأمر يتعلق بقدرة القارئ على اراك كل الأحداث الجميلة التي جاءت بطريقة السرد، والتي أيضاً استطاعت أن تكون ذات تأثير كبير على قراءة الرواية، وهذا الأمر يكون عبارة عن تحفيز كامل لكل القراء من أجل الاستمرار في قراءة الرواية والتأثر بها، ويكون القارئ بذلك قد وصل بالفعل الى مرحلة التشويق المهمة التي يجب أن يصل اليها من أجل الاستمتاع في القراءة ويبدأ بالفعل توقُّع الأحداث فيما بعد.


والى هنا فقد وصلنا الى كل التفاصيل المهمة التي تتعلق بمقالتنا لهذا اليوم والي قد تناولنا فيها كل ما يتعلق بموضوعنا الأبرز، والذي له أهمية كبيرة، خصوصاً وأننا نتحدث عن، تحميل رواية جريئة لابعد الحدود pdf.

تحميل رواية جريئة لابعد الحدود pdf


بعدما كنا قد عرضنا لك عزيزي الزائر كل ما تبحث عنه من تفاصيل مهمة حول رواية جريئة لابعد الحدود، والتي ذكرنا فيها المواقف المهمة التي من شأنها أن تجعل القارئ يستفيد كثيراً من قراءته، ويبدأ فعلياً بتوقع الأحداث القادمة بناءً على ما مر عليه من أحداث مُختلفة، وبالتالي فانَّ هذا الأمر له دور كبير، وبالتالي سنُقدم لكم روايتنا لهذا اليوم، حيثُ يُمكنك تحميلها من خلال الرابط الالكتروني التالي من هنا.

رواية جريئة لابعد الحدود كاملة


هذه الرواية من أكثر الروايات المهمة والتي لها الكثير من الأهمية، خصوصاً وأنَّ الكاتب فيها يسرد العديد من الاهمية التي تتعلق على وجه التحديد بالحديث حول مشاعر الحب وكيف أنَّ الكاتب يسرد العديد من المميزات التي تتميَّز بها حبيبته، خصوصاً وأنها جريئة كثيراً، فاستهلَّ روايته هذه للحديث عنها بشكل آخر ومهم، حيثُ ذكر الكثير من الأهمية التي تتعلَّق الجرأة التي تُميز حبيبته، واستطاع أيضاً أن يذكر العديد من الأهمية التي تدور حول الأمر بشكل كبير جداً، وبالتالي فاستطاعت رواية جريئة لابعد الحدود أن تكون ذات قيمة أدبية كبيرة من شأنها أن تؤثر بشكل أو بآخر على العمل الأدبي بشكل عام، هذا الأمر ساعد الكاتب أيضاً أن يصل الى تنويع كامل ومتكامل من حيثُ الحديث عن حبيبته بطريقة أدبية وبسرد للرواية واستطاع أن يُراعي مقومات الرواية بشكل عام.

اقتباسات من رواية جريئة لابعد الحدود


للوهلة الأولى التي يقرأ فيها القارئ رواية جريئة لابعد الحدود، فانه يستشعر حينها حجم الحب الذي يبدأ يغمر قلبه، هذه المشاعر التي تتولَّد مهمة جداً ولها دورها الكبير في التأثير الكامل على القُرَّاء، كما وأنَّ هذا الأمر له أهمية كبيرة جداً من شأنها أن تعمل عملية تأثير كاملة على الوعي عند القارئ، فيكون اقارئ قد اندمج بشكل كبير في الرواية وأصبح يقرأها وهو يشعر بحجم الاستمتاع فيها، هذا الأمر أيضاً يجعله يتوقع الأحداث التالية ويبدأ فعلياً بالتخيُّل، وسندعك عزيزي الزائر مع العديد من الاقتباسات المهمة التي أخذناها من رواية جريئة لابعد الحدود.
أبو مرام:- رجال طيب و خلوق يحب عياله مووت لكن في بعض الأحيان شيطان وهو صاحب أكبر شركات سيارات فخمة و أكبر مراكز تسويق في الشرق الأوسط .
أم مرام :- حرمة حلوة ولزوزة عندها مكتب للعقارات وطموحها إنها تصير سيدة أعمال مشهورة في السعودية والأمارات .
فهد:- أكبر ولد من العيال وعمره 20 ثاني جامعة ولد حلو لونو برونزي وعيونه ملونة وطويل وجسمه رياضي وشعره كدش وكل بنات العيلة متجنينين عليه و خشمه طويل وعيونه مسحوبة -حواديت قبل النوم للعشاق– وفمه متوسط ومرسوم .
عبد العزيز:- ثاني ولد عمره 19 أول جامعة ولد حلو لونه أبيض وعيونه لونها أسود سواد الليل وكمان شعره ناعم طويل الين الرقبة ولونه أسود و طويل ونحيف ويدلعوه عزوز .
معتز :- ثالث ولد عمره 18 ثالث ثانوي ولد طيب وحنون ولونه برونزي وشعره لونه بني غامق وطويل ونحيف .
مرام:-رابع بنت عمرها 17 ثاني ثانوي بنت لزيزة وحلوة بيضة وعيونها ملونة وشعرها طويل الين الظهر ولونه بني فاتح وكيرلي ولاهي طويلة ولا قصيرة وسط وجمالها جمال طبيعي لدرجة كل أولاد العيلة مغرمين بيها إلا واحد حبها وحصل على قلبها وحصلت على قلبه وحتعرفوا القصة بعدين و بكاية العيلة بس تبكي .
ماهر :- خامس ولد عمره 11 خامس ابتدائي وشقي وأبو المشاكل لكن قلبه طيب موووووووووت وفيله شبه من أخوه عبد العزيز . …………………………………… مرة خال مرام وعيالها وأقربائها :-
جيهان :- مرة خال مرام تحب مرام موووووووت وتبغاها لولدها الكبير فارس والي يشوفهم مع بعض يقولوا جيهان حماة مرام ومرة غنية وعايشين في عز .
أبو فارس :- رجل أعمال وطيب ويحب مرام ويعتبرها وحدة من عياله وأكثر كمان وعنده شركات مشهورة في السعودية ” بس خلي المستخبي مستور” .
فارس :- ولد جيهان وهو أحلى ولد في العائلة بعد أخوان مرام لونه برونزي وشعره طويل لونه ذهبي وفيله خصل بني ونوعه كيرلي ولون عيونه أسود ونحيف وطويل وخشمه طويل عيونه نعسانة وحواجبه نحيفة ومرسومة وجنان وعمره18 ثالث ثانوي وكل حياته اسمها مرام ومرة حساس .
ياسر :- ولد جيهان خامس ابتدائي وملامحه ملامح تركي .
سارة :- بنت جيهان وعمرها سنتين وحلوة وكلمبوزة . …………………………………… بنت أخت جيهان :- مروج :- بنت أخت جيهان بس مرررررة كوووووووول….. ومسترجلة بشكل موطبيعي وتسوي مع بنات……. وتشرب سجاير ومعسل وتخيلوا أعز صاحبة من صاحبات مرام وشعرها قصير مرة زي الأولاد وملابسها زي الأولاد . ………………………………………… بنت خال مرام :- أفنان :- بنت خال مرام عمرها 18 ثاني ثانوي حلوة ولزيزة ومرة فنكي وحواجبها مرسومة وشعرها بني هي ومرام مررررة صاحبات في كل شيء أسرارهم دائما لبعض . …………………………………. خال مرام:-
رحاب :- خال مرام اسمه غريب بس ملامحه كمان غريبة طويل ونحيف شعره الين رقبته أسمر وخشمه سيف زي ما يقولوا وحلو خطب مرتين بس مأتوفق ادع ولوه . …………………………………. خالة مرام :- حنان :- طيبة بس مسكينة مهي متوفقة في حياتها هي وأولادها .
سمير:- ولدها عمره 20 بس ساب الثانوية وقاعد لا شغل ولا مشغلة .
احمد:-ولدها الثاني أول جامعة عمره 19 سنة حلو ماشي حالو بس حاط عينو على مرام .
رهف :-بنتها 6ابتدائي بس عقلها يوزن بلد تفهم كل حاجة صلو و سلمو عليها .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تحميل رواية جريئة لابعد الحدود pdf # اخر تحديث اليوم 2024-05-10 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/11/2023


اعلانات العرب الآن