شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 10:58 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع كيفية تزييف عضة الحب # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/10/2023

اعلانات

كيفية تزييف عضة الحب # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 5 شهر و 6 يوم
1 مشاهدة

تزوير عضة الحب بظلال العيون



اختاري موقع عضة الحب. يمكن تزييف العضة في أي مكان على الجسم، ولكن عادة ما تكون إما في منطقة الرقبة أو الصدر.
إذا قررتِ ترك أثر عضة الحب على رقبتكِ، فالأفضل هو جانبي الرقبة. تجنبي منتصف رقبتك أو بالقرب من حلقك أو أسفل الذقن.


اشتري لوحة ظلال عيون كبيرة. تحتاجين للوحة ظلال عيون كبيرة تحتوي على مجموعة من الألوان. الألوان التي تحتاجين لاستخدامها هي: الوردي الداكن والأرجواني الداكن والأزرق الداكن.





استخدمي فرشاة ماكياج صغيرة لتطبيق ظلال العيون.
ضعي في اعتبارك أنه إذا كان لون بشرتكِ غامقًا، فقد تحتاجين لاستخدام ألوان ظلال العيون الداكنة بشكل أكبر ليظهر أثر عضة الحب.








ضعي ظل العيون الوردي. اضغطي برفق على فرشاة مكياجك مرة أو مرتين في ظل العيون الوردي. قفي أمام المرآة لوضع الماكياج. ضعي الفرشاة فى المنطقة التي ستتركين فيها الأثر، وافركي الفرشاة في شكل بيضاوي بحجم 1.5 إلى 2.5 سم على بشرتك.




تجنبي إضافة الكثير من الألوان إلى الفرشاة. تحتاجين لبناء لون العضة ببطء وبالتدريج.


أضيفي ظل العيون الأرجواني. اضغطي على زاوية فرشاة مكياجك مرة واحدة في ظل العيون الأرجواني، وضعي الظل على المنطقة الوسطى من العضة المزيفة.



استمري في استخدام الفرشاة بأكملها بخفة لعمل أشكال بيضاوية صغيرة لتكوين أثر العضة. استخدمي الفرشاة للمساعدة في مزج اللون البنفسجي مع حواف الأثر.
في حالة الشك، استخدمي كمية أقل من ألوان ظلال العيون الداكنة؛ يمكنك أيضًا إضافة المزيد، ولكن من الصعب إزالة اللون بعد إضافته.


أضفيفي ظلال العيون الزرقاء. مرة أخرى، اضغطي على زاوية صغيرة من فرشاة مكياجك في ظلال العيون الزرقاء وامسحيها في المنطقة الوسطى من الأثر.



افركي الفرشاة في شكل بيضاوي صغير، مع مزج اللون الأزرق على حواف الأثر.
نظرًا لأنه يجب أن يتشكل الأثر بالفعل عند إضافة اللون الأزرق، فأنتِ لا تحتاجين للكثير من المكياج الأزرق. جربي النقر على الفرشاة بجانب إصبعك أو على حافة السطح للتخلص من أي ظل أزرق زائد.


ثبتي الماكياج. رشي طبقة رقيقة من رذاذ الشعر أو بخاخ تثبيت المكياج لجعل الأثر يدوم لفترة أطول وتجنبي أن تلمس ملابسك. لن يزول أثر هذه العضة إلا بعد غسله.

تزييف عضة الحب باستخدام زجاجة



اختاري موقع العضة. تميل معظم العضات لأن تكون حول منطقة الرقبة، ولكن يمكن العثور عليها أيضًا في جميع مناطق الصدر.
إذا قررتِ ترك أثر عضة حب على رقبتك، افعلي ذلك على جانبي الرقبة، وفي المقابل تجنبي المنطقة الموجودة أسفل ذقنك، ومباشرة في منتصف رقبتك (على أو حول المريء). وجود أثر العضة على جانبي الرقبة يساعد على جعلها أكثر تصديقًا.



وفري زجاجة بسعة 2 لتر. تستخدم الزجاجات لمحاكاة أثر الشفط؛ ضعي الزجاجة بين يديك واضغطي على الجزء الأوسط منها.
لتزييف عضة متقنة، قفي أمام المرآة حتى تتمكني من رؤية ما تفعلينه.


ضعي فم الزجاجة على رقبتك. ضعي فم الزجاجة المضغوطة على المنطقة التي قررتِ أن تتركي فيها الأثر. يجب أن تدفعي فم الزجاجة في جلدك حتى ينجح الشفط. ثبتي الزجاجة في مكانها لمدة 15 ثانية تقريبًا. بعد 15 ثانية، اسحبي الزجاجة بعيدًا لإزالتها عن جلدك.
ضعي في اعتبارك أنه كلما قل الهواء في الزجاجة نتيجة لضغطك الزجاجة أكثر، كلما زاد الشفط على بشرتك، على أن يؤدي الشفط المتزايد لترك أثر أكبر وأثقل.


جربي توسيع أثر العضة. فم الزجاجة عبارة عن دائرة منتظمة هندسيًا، خلافًا للشفتين، لذا يُنصح بتحريك الزجاجة سنتيمترًا أو اثنين، وتزييف عضة إضافية. لا يحتاج هذا الأثر الثاني لأن يكون قويًا كالأول، بل يمكنكِ مجرد الضغط بالزجاجة بدرجة أقل أو وضعها على بشرتك لفترة أقصر.
الأفواه بيضاوية الشكل، لذا فإن توسيع أثر عضة الحب سيجعل مظهرها أكثر واقعية.

تزوير عضة الحب بالطلاء المزود بالكحول



اختر موقع أثر العضة. يمكنك ترك أثر عضة الحب على أي جزء من جسمك، ولكن عادة ما يكون مكانها في منطقة الرقبة والصدر.


اشترِ طلاءً مزودًا بالكحول. يستخدم الطلاء المزود بالكحول بشكل شائع في الأفلام والمسرح، لأنه مقاومة للعرق ويدوم لفترة طويلة.




الطلاء الزيتي خيار آخر، لكنه لا يدوم طويلًا وقد يذوب نوعًا ما بسبب حرارة الجسم.







أضف كمية صغيرة من الكحول على لوح الطلاء. افتح زجاجة من الكحول وضع كرة قطنية على السطح المفتوح. اقلب الزجاجة رأسًا على عقب لمدة ثانية، ثم اقلبها للخلف على أن تكون جهة اليمين لأعلى. اضغط الكرة القطنية المنقوعة فوق منتصف لوحة الطلاء لعمل بركة صغيرة من الكحول.
هذه البقعة الصغيرة من الكحول ستكون هي ما تغمس فيه أداة التطبيق لترطيبها وتنشيط الطلاء.


اضغط إسفنجة في الكحول. اضغط على الحافة المنقطة من الإسفنجة في الكحول، ثم اضغط عليها لتوزيع الكحول. ضع هذه الحافة على منشفة ورقية لامتصاص أي كحول زائد.
تأكد من الوقوف أمام المرآة في أثناء عملك على تزييف عضة الحب.


ضع طبقة الطلاء الأولى. اضغط برفق على إسفنجة المبللة في الطلاء الأحمر.



ضع الإسفنجة على جلدك برفق لتكوين شكل بيضاوي صغير يبلغ طوله حوالي 1 سم وعرضه 0.5 سم (أو أكبر قليلًا).
نقط اللون بقدر ما تستطيع. يُعطي ذلك الأثر مظهرًا متعرجًا ويجعله يبدو طبيعيًا وحقيقيًا.


ضع طبقة الطلاء الثانية. باستخدام نفس الإسفنجة، امسح بها في اللون الأزرق الداكن. يخلق اللون الأحمر السابق عند مزجه بالأزرق لونًا أرجوانيًا شبيهًا بالكدمات.



ضع الإسفنجة في وسط العضة المزيفة بخفة شديدة لإعطائها مظهر الأوعية الدموية المكسورة.




للمساعدة في مزج الألوان معًا، يمكنك الضغط على الإسفنجة في الكحول، والنقر على منشفة ورقية لإزالة الكحول الزائد، ثم بلل موقع العضة، لتسمح للألوان بالاندماج مع بعضها البعض.







شرح مبسط


تحدث عضة الحب عندما يكسر الشفطُ الشديدُ، أثناء العلاقة العاطفية، الأوعيةَ الدموية تحت الجلد. نرغب في التخلص من أثر عضة الحب في معظم الأحيان، ولكن في أحيان أخرى، قد نرغب في ظهورها، بل وتزييفها والحصول على أثر عضة حب غير حقيقية!
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع كيفية تزييف عضة الحب # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/10/2023


اعلاناتتجربة فوتر 1