شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 1:46 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تردد قناة الواقع السعودية 2021 Al waqie tv # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 01/10/2023

اعلانات

تردد قناة الواقع السعودية 2021 Al waqie tv # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 6 شهر و 28 يوم
1 مشاهدة

تردد قناة الواقع السعودية


تعرض قناة الواقع كما وضحنا الكثير من البرامج المتنوعة، والتي تتمثل في الثقافية والترفيهية والاجتماعية، وما إلى غير ذلك، وكل هذا من خلال عرب سات، لذلك يرغب الكثير في معرفة التردد الجديد بشكل صحيح، والذي يتمثل في التالي:

محتوى قناة الواقع السعودية



تضم قناة الواقع السعودية العديد من المذيعين المعروفين الذين يقدمون معظم البرامج المميزة، والتي تشتمل على أهداف سامية تُسّاعد في تعليم المشاهدين محتوى نافع وجديد.
كما أنّ القناة تقدم الكثير من البرامج الثقافية والاجتماعية والتحاور المهم، وتقدم كل شيء باللغة العربية، من أجل وصول أفكارها وأهدافها المحددة إلى جميع الدول العربية.
كما أنّها تبُث محتواها على مدار أربعة وعشرين ساعة، لكي يتمكن المشاهدين متابعة القناة في أي وقت يُتاح لهم، دون حدوث أي خلل في البث.

مميزات قناة الواقع السعودية


لا شك في كمية المميزات التي تُقدمها قناة الواقع، وذلك بناءاً على متابعة عدد كبير جداً من المشاهدين لها، ومن أهم ما يميزها عن غيرها:

البث على مدار اليوم.
تقديم البرامج المتنوعة التي تشتمل على جميع قضايا الشباب.
تقديم البرامج بدون أي تشويش أو عُطل.
عدم عرض أي محتوى إباحي يتعارض مع مبادئ الشريعة الإسلامية.
حرصها على تقديم المذيعين المتميزين، الذين يستطيعون تقديم النصيحة والمعلومة بشكل أوضح إلى المواطن، مما يشد انتباهه، ويجعله يتلهف لمتابعة المزيد على القناة.

ملاحظة: يُمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة جميع برامج قناة Al waqie tv بعد بثها على شاشة التلفاز عبر قناة اليوتيوب التي أتاحتها لمشاهديها عبر الرابط التالي: youtube.com/channel/UCkmtg72Jyp7lZ3jHispEkKg
يتمثل هدف قناة الواقع السعودية في تنمية فكر الشباب عن تقديم محتوى تلفزيوني نافع لهم، لذلك يبحث المواطنين عن تردد القناة للإطلاع على كافة برامج الحوار الخاصة التي تُقدمها والتعلم منها، بالإضافة إلى أنها تُحلل أهم قضايا الشباب الاجتماعية، من أجل المسّاعدة في إيجاد الحلول المناسبة لها، وتوجيه المواطنين إلى الطريق السليم الذي يجب أن يُتبع.

برامج قناة الواقع السعودية


تُعد قناة الواقع من أكثر القنوات التي تُقدم برامج شبابية ممتعة يُفضلها الكبار، لذلك يهتمون الأغلبية بمتابعتها للاستفادة منها، ومن أهم هذه البرامج:

برنامج السوق.
برنامج المدهال.
الريان.
برنامج أناناس.
مسابقة أبواب.
برنامج جلسة العصرية.
برنامج كرسي الإعتراف.
لقاءات.
برنامج البيت عامر.
فضاء الإبداع.
برنامج روحانيات.

تنويه: يتم عرض البرامج السابقة بصوت نقي وعالي، وصورة واضحة جداً دون أي تشويش، ومدة الإعلانات لا تتخطى الخمس دقائق فقط.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تردد قناة الواقع السعودية 2021 Al waqie tv # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 01/10/2023


اعلانات العرب الآن