شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الاحد 28 ابريل 2024 , الساعة: 12:35 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعدد صور التكريم والثواب في الاخره فما نصيب العادلين منها # اخر تحديث اليوم 2024-04-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 29/03/2024

اعلانات

تعدد صور التكريم والثواب في الاخره فما نصيب العادلين منها # اخر تحديث اليوم 2024-04-28

آخر تحديث منذ 29 يوم و 19 ساعة
2 مشاهدة

من هم العادلون


هم المقسطون وهم أهل العدل في حكمهم وفيما أمرهم الله به وولاهم عليه، والعادل هو من عدل في حكمه وأعطى لكل ذي حق حقه وخاف الله في الناس وأدى لهم أماناتهم بحكمة وعدل، فالعادلين هم من وعدهم الله بالثواب والتكريم يوم القيامة بأن يجعلهم عن يمينه على منابر من نور.
لقد تناولنا في موضوع تعدد صور التكريم والثواب في الاخره فما نصيب العادلين منها بالتفصيل، فكان ثواب العادلين يوم القيامة هو أن الله عز وجل يجعلهم عن يمينه على منابر من نور وهذا لأن الله سبحانه وتعالى يحب العادلين من عباده الصالحين، فالعادلين هم من يحكمون بالعدل بين الناس ويردون الحقوق لأهلها.

تعدد صور التكريم والثواب في الآخره فما نصيب العادلين منها


لقد تعددت صور الثواب والتكريم في الآخرة فقد وعد الله المؤمنين الصالحين من عباده الذين يعكفون على عبادته وطاعته في كل أوامره التي أمر بها الله عباده للقيام بها ونهيهم عن الأمور التي نهى عنها الله، فمن صلح عمله واستقام لوحدانية الله وعدل بما يرضي الله وعباده وينصر المظلوم ويؤدي الحقوق، فهذا قد أثابه الله الثواب الحسن والعظيم وكرمه تكريماً كبيراً، وأعطاه في الدنيا من العز والتكريم والحياة الحسنة وفي الآخرة لهم ثواب عظيم وتكريم حسن، فما هو ثواب العادلين في الآخرة هذا ما سنعرفه الآن في الإجابة التالية:
إن الله عز وجل جلاله يحب عباده العادلين فيكرمهم ويثيبهم يوم القيامة على عدلهم بأن يجعلهم عن يمينه على منابر من نور.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعدد صور التكريم والثواب في الاخره فما نصيب العادلين منها # اخر تحديث اليوم 2024-04-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 29/03/2024


اعلانات العرب الآن