شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 11 مايو 2024 , الساعة: 1:24 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع يحدث لي ألم في الخصية أثناء المداعبة عند عدم نزول المني فما سببه؟ # اخر تحديث اليوم 2024-05-11 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 17/11/2023

اعلانات

يحدث لي ألم في الخصية أثناء المداعبة عند عدم نزول المني فما سببه؟ # اخر تحديث اليوم 2024-05-11

آخر تحديث منذ 5 شهر و 25 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم

كنت أشاهد أفلاما إباحية ومر علي وقت وكأنني أشتهي الرجال ولكن أحيانا وليس كل الوقت، بل ربما يحدث معي ذلك بعد المشاهدة، مع العلم أنني لا أشاهد لواطا أبدا ولا أحبه، وأحزن حزنا شديدا حتى أرى من نفسي ذلك، فهل هذه وسواس شيطان أم ماذا؟

سؤال آخر: حين أداعب زوجتي أحيانا يحدث نزول للمني وأحيانا لا هذا قبل الجماع، وفي بعض الأحيان أشعر بوجع شديد في حالة عدم نزول المني في الخصيتين، فهل في حالة نزول المني قبل الجماع يعد هذا سرعة قذف؟

مع العلم أنني ليست متواجدا مع زوجتي في البيت أنا مسافر، وحين أعود يحدث ذلك، ومع المداعبة بعد النزول أشعر بطول مدة نزول المني؟

أريد أن أعرف الألم الذي في الخصيتين ناتج عن ماذا؟ أفيدوني أفادكم الله، وإن كان لديكم نصائح لي فيما وضحت لكم فلا تبخلوا علي، وشكرا.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

من المعروف أنه عند الغياب لفترة طويلة عن الزوجة، أو عدم نزول المني لمدة طويلة، يكون هناك سرعة في القذف في المرات الأولى للمعاشرة، ثم تستقر الأمور وتعود إلى طبيعتها، ويحدث ذلك أولا؛ لأن هناك كمية تجمعت من السائل المنوي تؤدي إلى القذف سريعا، وأيضا نتيجة للغياب والاشتياق مع الاندفاع إلى المعاشرة قد يحدث هذا القذف السريع، ولكنه مؤقت كما أسلفنا، ولا يحتاج إلى أي تدخل علاجي.

كما أن الألم في الخصيتين المصاحب لعدم إنزال المني: يحدث نتيجة للغياب الطويل عن الزوجة، وعدم إنزال السائل المنوي الذين يؤديان في كثير من الأحيان إلى الاحتقان الجنسي في الأجهزة التناسلية، وخاصة إذا كانت هناك عوامل استثارة جنسية مثل: مشاهدة الأفلام أو الصور الخلاعية، أو ممارسة العادة السرية؛ مما يسبب هذا الإحساس بالألم.

على كل حال: كل ما تحس به هو من الأمور الطبيعية التي تحصل لمعظم الناس الذين يعيشون نفس ظروفك فلا تقلق.

كل ما هو مطلوب منك للتخفيف من هذه الأعراض هو: محاولة الامتناع عن مشاهدة الأفلام الإباحية، أو ممارسة العادة السرية، أو حتى الاختلاط غير الضروري مع النساء.

حفظك الله من كل سوء.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع يحدث لي ألم في الخصية أثناء المداعبة عند عدم نزول المني فما سببه؟ # اخر تحديث اليوم 2024-05-11 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/11/2023


اعلانات العرب الآن