شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 6:48 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع ما مدى فائدة غذاء ملكة النحل - رويال جيلي-؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/04/2024

اعلانات

ما مدى فائدة غذاء ملكة النحل - رويال جيلي-؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 4 يوم و 20 ساعة
4 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحببت أن أستفسر هل توجد أضرار في المواصلة على حبوب رويال جيلي؟ وإذا كانت فيه أضرار، فما هي الأضرار المترتبة في المواصلة على حبوب رويال جيلي؟

علماً أني صار لي في استخدمه بدون انقطاع نحو شهرين.

شكراً جزيلاً.















الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ مشاري حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

غذاء ملكة النحل أو Royal Jelly ، Queen Bee Jelly هو عبارة عن غذاء خاص، لرفع الكفاءة، ويحتوي على عدة مكونات، مثل: الأحماض الأمينية والفيتامينات المهمة لتكوين البروتينات النافعة، ويحتوي على فيتامينات B6, B5, B3, B2, B1 ويحتوي غذاء ملكة النحل البيوتين Biotin وحمض الفوليك وفيتامين ج (C).

استعمالات غذاء ملكة النحل يعتبر مصدراً للطاقة وخاصة لكبار السن، فاتح للشهية يساعد على العمليات الحيوية داخل جسم الإنسان، كذلك مفيد في علاج البشرة في حالات الحساسية الشديدة، عندما يوضع كدهان على الجلد، وله فائدة في تنظيم النوم، وبعض أمراض الحساسية مثل الربو، لأنه يحسن المناعة، وله فوائد أخرى عديدة.

لذلك فهو جيد لا بأس في تناوله، ولكن لا يغني بأي حال عن الوجبات الغذائية السليمة، ولا توجد أعراض جانبية مكتوبة أو مسجلة علمياً، ولكن لا يمكن أخذه لسنوات مثلاً، والإكثار من غذاء ملكات النحل رويال جيلي ربما يؤدي إلى الكحة، والدوخة أحياناً أو حساسية الجلد عند استخدامه كمرهم.

لذلك إذا شعرت بهذه الأعراض فيجب أن تتوقف عن أخذه، خصوصاً وقد أخذت مدة شهرين.

وفقكم الله لما فيه الخير.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ما مدى فائدة غذاء ملكة النحل - رويال جيلي-؟ # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/04/2024


اعلانات العرب الآن