شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 10 مايو 2024 , الساعة: 7:32 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هل من علاج لانكماش كيس الصفن وكبر حجم الخصيتين؟ # اخر تحديث اليوم 2024-05-10 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 10/11/2023

اعلانات

هل من علاج لانكماش كيس الصفن وكبر حجم الخصيتين؟ # اخر تحديث اليوم 2024-05-10

آخر تحديث منذ 6 شهر و 2 يوم
1 مشاهدة

السؤال :







السلام عليكم.

مشكلتي أن كيس الصفن عندي في أغلب الأوقات وبجميع الأجواء منكمش, وعندي حجم الخصيتين كبير نوعا ما, مما يسبب لي إحراجا بسبب بروز المنطقة من تحت الملابس, وهذا ما جعلني أبتعد عن الناس بسبب الإحراج.

ذهبت للدكتور فعمل لي فحص بول -وأنت بكرامة- وكانت النتيجة سليمة, فذهبت إلى دكتور آخر ففحصني بالنظر, وقال لا يوجد فيك شيء, لكن حجم الخصيتين كبير نوعا ما.

ولكن المشكلة أني لما أستيقظ من النوم مدة ساعتين أو ثلاثة على الأقل يكون كيس الصفن بحالة انكماش شديد, ومع حجم الخصيتين يصبح بارز جدا, ويسبب لي إحراجا فأبتعد عن الناس, علما أني أمارس العادة السرية منذ 5 سنوات أو أكثر بشكل يومي, ومشكلة البروز هذه ظهرت معي منذ أقل من سنة.

أتمنى أن أجد عندكم الحل بعدما ضاقت بي السُبل.

وجزاكم الله خيرا.














الجواب :







بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

لا يوجد حل أو علاج لما ذكرت من مشكلة, فلا يوجد تدخل جراحي على سبيل المثال في كيس الصفن, ولا في الخصية لتصغير الحجم, وكذلك لا يوجد علاج دوائي, وبالتالي أنصحك بعدم الانشغال بهذا الأمر مجددا قدر المستطاع, خاصة أن كل الأطباء ذكروا لك أنه لا توجد مشكلة عضوية, وأن الوضع طبيعي تماما.

وعليك بالابتعاد عن العادة السرية حيث إنها قد تؤدي إلى أعراض أخرى أنت غني عنها.

ومرحبا بك للتواصل معنا لتوضيح أي تساؤلات.

والله الموفق.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هل من علاج لانكماش كيس الصفن وكبر حجم الخصيتين؟ # اخر تحديث اليوم 2024-05-10 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 10/11/2023


اعلانات العرب الآن