شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الثلاثاء 19 مارس 2024 , الساعة: 11:03 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع لو سمحت ما هو شكل فتحه الشرج الطبيعي ؟ وهل هناك أمراض قد تغير من # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/02/2024

اعلانات

لو سمحت ما هو شكل فتحه الشرج الطبيعي ؟ وهل هناك أمراض قد تغير من # اخر تحديث اليوم 2024-03-19

آخر تحديث منذ 23 يوم و 11 ساعة
2 مشاهدة

لو سمحت ما هو شكل فتحه الشرج الطبيعي ؟ وهل هناك أمراض قد تغير من شكلها ؟ ففي  وضع الإستلقاء فى الحمام العادي لا الأفرنجي عندما أنظر اليها أجد أنها مغلقة تماما و عندما أٌقوم بالحزق  الفتحة شبه بتطلع للخارج و تكون  مقفولة أيضا  فهل طبيعي أنها تخرج للخارج ؟  زمان عندما كنت ألمسها بعد التغوط أجدها ناشفة و قوية الأن اشعر أنها  أضعف و طرية قليلا  هل هذا عادى ؟ و بالنسبة للتجاعيد فهي موجودة و لكن أشعر أن  التجاعيد صغيرة و ليست  متجعدة هل هذا  طبيعي ؟ و أخر شئ عندما أقف على المرايا و أشد الأليتين تظهر دائرة تقريبا لونها أحمر فتحة شوية و خط فى المتنصف و لكن طوله أصغر من الدائرة و شبه مقفول هل الفتحة الخط هذا فقط ؟  ويجب أن يكون  مستوي  أنا أجده  متجعد قليلا  و فى أوله شبه خارج منه فرع صغير و فى المنتصف . مع العلم أنا لا أعانى من أى شئ لا ألم و أتغوط عادى جدا و أقبض الفتحة و أرخيها و أكتم البراز و الغازات . أسف على الإطالة أردت أن أعطى صورة كاملة لكل شئ لكى أبسط عليكم الإجابة و يا ريت أنا أسف تجاوبونى على كل جزئية لأننى لا أستطيع إستشارة طبيب في هذه الأوقات و أنا اثق فيكم و عمري 18 سنة .







اسف معلش قلت ازود حاجة لما بضغط على الفتحة باصبعى هل المفروض تقفل او تنقبض من نفسها انا قريت كده و اكن لما بلمسها مبلقيش رد فعل و اسف مرة اخرى ؟؟













amani-ahmed 10 أغسطس، 2015 الساعة 12:27 م









مرحبا أخي الفاضل ,
لا يمكن الجزم بوجود مشاكل بدون الذهاب للفحص السريري لدي طبيب جراحة عامة , ما تصفة لا يمكن الاجابة عنه بدون الذهاب للفحص السريري .
تحياتي .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع لو سمحت ما هو شكل فتحه الشرج الطبيعي ؟ وهل هناك أمراض قد تغير من # اخر تحديث اليوم 2024-03-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/02/2024


اعلاناتتجربة فوتر 1