شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 1:49 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أنا حامل في أواخر الشهر الثاني, منذ يومين زرت الطبيب, قال لي ان ألجنين ضعيف # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/11/2023

اعلانات

أنا حامل في أواخر الشهر الثاني, منذ يومين زرت الطبيب, قال لي ان ألجنين ضعيف # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 5 شهر و 9 يوم
1 مشاهدة

أنا حامل في أواخر الشهر الثاني, منذ يومين زرت الطبيب, قال لي ان ألجنين ضعيف جدا, وحجم الجنين صغير ووصف لي أدوية تمثلت في فلوروغلوسينول هوب Phloroglucinol ، فونترا Folic Acid ، واسبيجيك الاطفال ASPEGIC , على أمل أن هذه الأدوية تساعد في زيادة حجمه, مع التغذية الجيدة طبعاً.






وأضاف لي بعد مدة من العلاج, سنرى إذا كان هناك تطورات, وإلا سيقوم بإنزال الجنين, ....سؤالي هو بماذا تنصحوني؟ وما الحل؟ ....الشكر الجزيل.







مرحبا أختي الفاضلة ,
يفضل الالتزام بالأدوية الموصوفة من قبل الطبيب المعالج .
بالنسبة للتغذية إليكي بعض النصائح :
السوشى :
إذا كنتِ من محبى السمك النيئ (السوشى) فهذة أخبار ليست جيدة بالنسبة لك , فعلى الرغم من أن المأكولات البحرية مصدر هام للبروتين إلا أنها لا يجب أن تؤكل غير مطهية أثناء الحمل إطلاقا فهى تعد مصدر للبكتيريا والطفيليات.
عجائن المخبوزات :
قد تغريك العجائن أثناء صنعها بأخذ قطعة صغيرة للأكل ولكن أثناء الحمل لا يجب أن تفعلى ذلك خاصة وإن احتوت العجائن على بيض غير مطهى.
صوص السلطات :
يستخدم البيض النيئ أيضاً فى صنع صوص لسلطات كثيرة ومنها المايونيز مثلاً , استخدمى الأنواع المعدة مسبقاً فى السوبر ماركت حيث يستخدم بيها البيض المبستر.
الدواجن :
الدواجن مصدر رائع للبروتين ولكن استخدام الدواجن المحشوة يجعل التقاء الحشو مع سوائل الدواجن بيئه عرضه للبكتيريا خاصة مع ضعف المناعة أثناء الحمل لذلك من الافضل شراؤها مجمدة وطبخها مباشرة قبل أن تفقد حالة التجمد .
للمزيد يمكنك قراءة المقال التالي :
/pics/dai/slideshow/s-11
مع تمنياتنا بحمل آمن وذرية صالجة .
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أنا حامل في أواخر الشهر الثاني, منذ يومين زرت الطبيب, قال لي ان ألجنين ضعيف # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/11/2023


اعلانات العرب الآن