شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 3:24 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... تمام منكو | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 09/10/2023

اعلانات

تعرٌف على ... تمام منكو | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 6 شهر و 20 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: أردنية
بلد الإقامة: الأردن

السيرة الذاتية

 
الرئيسة التنفيذية لـ"مؤسسة ولي العهد" منذ مارس (آذار) 2018، المملكة الأردنية الهاشمية.
كانت شريكة في "شركة ليدينج بوينت مانجمنت للخدمات الاستشارية" بين 2011 و2018، ومستشارة في "الوكالة الأردنية لتطوير المشاريع والاستثمار" و"وزارة الصناعة والتجارة الأردنية" خلال عام 2005، ومحللة في "وزارة التخطيط والتعاون الدولي الأردنية" خلال عام 2004.
حاصلة على دكتوراه في السياسة تخصص التنمية المحلية عام 2015 من "جامعة إكستر" في المملكة المتحدة، وماجستير في التنمية الدولية والتخطيط الإقليمي، وبكالوريوس في التخطيط الحضري وعلوم الإدارة عام 2004 من "معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا" في الولايات المتحدة.
تشغل عضوية مجلس إدارة كل من "مركز حمدي منكو للأبحاث العالمية" في "الجامعة الأردنية"، و"المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا"، و"صندوق التنمية والتشغيل"، و"مركز إعداد القيادات الشبابية"، و"هيئة تطوير وتنمية المهارات المهنية والتقنية"، وكذلك تشغل عضوية اللجنة الوطنية لبناء منهج وطني لتنمية الشباب الأردني التابعة لـ"وزارة الشباب الأردنية"، واللجنة التوجيهية لاستشراف المستقبل "هيئة الاستثمار".
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... تمام منكو | مشاهير # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 09/10/2023


اعلانات العرب الآن