شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الجمعة 10 مايو 2024 , الساعة: 7:25 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع التراس ايغلز أنشطة المجموعة # اخر تحديث اليوم 2024-05-10 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 23/10/2023

اعلانات

التراس ايغلز أنشطة المجموعة # اخر تحديث اليوم 2024-05-10

آخر تحديث منذ 6 شهر و 20 يوم
1 مشاهدة

أنشطة المجموعة


من بين ما تقوم بها الإيغلز من وسائل التحفيز والدعم الأغاني التي انتجتها المجموعة




  • اييكلز على الخضرا تسمات.

  • بير جيكو مات او خلانا.



و هناك العديد من الاغاني التي لها كلمات قصيرة و معاني كثيرة ، تخلق جوا هيستيريا في المغانة ، حيث تسوق سمعة جمهور النادي عالميا في وسائل الإعلام .


و ما يميز هذه المجموعة هو إتخادها فلسفة جديدة في التشجيع و عن طريق التيفوهات و أعلام اطوندار ، التي تمرر من خلالها رسائل للمعنيين بها ، و حماية النادي و الدفاع عنه ، و تتكفل المجموعة بإعداد تيفوهات جميلة بفكرها و بفلسفتها الخاصة ، و بتمويل ذاتي .



كما ان الرجاء البيضاوي اول فريق مغربي لديه ثلات التراس و هي الغرين بويز و التراس ايغلز و درب السلطان .



تنظيم المجموعة


يمكن لاي شخص يحب الرجاء حبا كبيرا بعد الله و الوالدين ان ينخرط مع المجموعة و ذلك عن طريق دفع مبلغ واجب الإنخراط قدره 120 درهم ، و ذلك عند اعلان المجموعة وصول وقت الانخراط السنوي ، وتصدر المجموعة منتوجات في شكل وسائل التشجيع ك ايشارب و معاطف سويت وغيرها .


بعد ذلك يرافق الفرد الالتراس في كل المباريات التي يجريها الفريق الاخضر ، مع الإلتزام بكافة التعليمات التي يوجهها النواة ، و التحلي بالسلوك الحسن .



704098647
تصغير


تصنيف التراس


تصنيف المغرب





تصنيف نادي الرجاء الرياضي


تصنيف رياضة في الدار البيضاء


تصنيف ألتراس












معلومات حادث مدني


الاسم ألتراس ايغلز 06



File Hamirostra_melanosternon



التعليق شعار ألتراس ايغلز لفريق الرجاء البيضاوي


المكان الدار البيضاء


الإحداثيات


ال


الهدف تشجيع فريق الرجاء البيضاوي و مؤازرته في الضراء قبل السراء.





التراس ايغلز (بالإنجليزية Eagles)و تعني النسور ، و هي ثاني التراس ل الرجاء الرياضي بعد الغرين بويز 05 ، و تأسست سنة ميلادية على إثر خلاف بين أعضاء نواة الغرين بويز ، حيث يعتبر مؤسسو التراس ايغلز أعضاء سابقين فيها ، و هي تتكون من مجموعة من الشباب اللذي يجمعهم حب الرجاء العالمي كما يحبون تسميتها ، كما ان هدفهم الوحيد هو مساندة الفريق في الضراء قبل السراء و خلق بعض الاجواء الاحتفالية في الكورفا سود أو ماتعرف ب المغانة من ترديد اغاني تحتفي بالفريق و تخلق الفرجة في المدرجات.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع التراس ايغلز أنشطة المجموعة # اخر تحديث اليوم 2024-05-10 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 23/10/2023


اعلانات العرب الآن