شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: الاحد 28 ابريل 2024 , الساعة: 3:20 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أسطورة أرسلان رواية # اخر تحديث اليوم 2024-04-28 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/10/2023

اعلانات

أسطورة أرسلان رواية # اخر تحديث اليوم 2024-04-28

آخر تحديث منذ 6 شهر و 26 يوم
1 مشاهدة

رواية


كُتبت الاسطورة كـ رواية بطولية من قِبل ال روائي ال ياباني < >تاناكا يوشيكي (ç”°ن¸­ èٹ³و¨¹) منذ عام 1986 إلى على شكل 14 رواية.





مانغا




  • بعد إكتساب الرواية شعبية كبيرة تم تحويل الرواية إلى مانغا من قِبل < >تاناكا يوشيكي و < >تشيساتو ناكامورا ونُشرت بواسطة شركة النشر ال يابانية < >كادوكاوا شوتين. تم إنتاج 13 مجلد.

  • اعادت ال مانجاكا هيرومو اراكاوا في كتابة ورسم مانغا اسطورة ارسلان (م‚¢مƒ«م‚¹مƒ©مƒ¼مƒ³وˆ¦è¨ک, Arusurؤپn Senki) باسلوبها الخاص مستعينة بالنص الاصلي. مانغا شهرية لا يزال إصدارها مستمرًا.



أنمي




  • حُولت الرواية إلى 4 اوفات ( اوفا OVA) في عام 1995 , وفلمين.

  • أعلن في 2 عن إنتاج سلسلة انمي مقتبسة من مانغا هيرومو اراكاوا ، في ابريل تم عرض سلسلة ال انمي وقد احتوت 22 حلقة. عُرضت اسبوعيًا على القنوات اليابانية في الساعة 5 00 مساء.



فيلم


عرضت هذه القصة إلى الشاشة التلفزيونية عن طريق < >شابور ياسامي Shapor Yasami عام 1954، وكان البطل الرئيسي الممثل الإيراني< >إيلوش خوشابيه Iloosh Khooshabeh (المعروف باسم رود فلاش وريتشارد لويد في الغرب). وقد تم تطوير القصة إلى سيناريو آخر من قبل الطبيب < >اسماعيل كوشان على 1965، وهذه المرة كان لعبت أرسلان محمد علي فردين، وكانت النتيجة فيلم موسيقي ناجح جدا.





العاب فيديو




  • صدرت لعبة فيديو Sega CD عام 1993.

  • في خريف , سيتم إصدار لعبة فيديو < >(تتضمن شخصيات الانمي المقتبس من مانغا هيرومو اراكاوا) تعمل على بلاي ستيشن 3 و بلاي ستيشن 4 .



روابط خارجية




  • Encyclopedia Iranica, Amir Arsalan

  • fa icon Online PDF text of Amir Arsalan

  • About the original storybook

  • http //parstech.org/detail.php?id 1137


http //www.iranicaonline.org/newsite/articles/v1f9/v1f9a078.html


http //www.complete-review.com/reviews/iran/arsalan.htm


  • arslan_anime@ حساب رسمي للانمي في تويتر

  • مراجع


    شريط بوابات أعلام عقد 1980 عقد 1990 ميثولوجيا إيران أنمي ومانغا



    تصنيف ميثولوجيا فارسية


    تصنيف أدب فارسي


    تصنيف فلكلور إيراني


    تصنيف أنمي ومانغا مغامرات


    تصنيف روايات 1986


    تصنيف روايات فانتازية


    تصنيف روايات يابانية


    تصنيف سلسلات مانغا


    تصنيف مانغا 1991


    تصنيف مسلسلات أنمي متلفزة


    تصنيف مواليد القرن 20





    أسطورة الأمير أرسلان (الفارسي أمغŒر أرسلان نامدار) هي أسطورة فارسية شعبية وقد رويت لناصر الدين شاه قاجار، قاجار شاه بلاد فارس في القرن 19، (على الرغم من الأسطورة في حد ذاتها أقدم من ذلك بكثير)وقد رويت من قبل حكواتي يدعى محمد علي النقيب المملوكي (الفارسي مغŒرزا محمدعلغŒ نقغŒب الممالک). محمد لم يكتب القصة ينفسه، ولكن ابنة الشاه، الذي أحب أيضا الحكاية، في نهاية المطاف اكمل القصة وحافظ عليها من اجل التاريخ. هذه الملحمة تحكي مغامرات أرسلان بطل الرواية. تبدأ القصة مع بانو (سيدة) من الروم (المعروف أيضا باسم القسطنطينية أو اسطنبول). غزاها الروم الغزاة الأوروبيين، وقد اجبرت السيدة بانو الحامل على الفرار للحفاظ على حياتها. وقالت انها اصبحت متزوجة من تاجر مصري وولدت طفلها،الذي اسمه أرسلان. التاجر المصري قد ادعى ابوة الطفل ارسلان باعتبارها ملكا له. في نهاية المطاف، بطبيعة الحال، أرسلان يتعلم من أصوله الملكية ويفكر في عقله لاستعادة عرشه.وثمة نسخة معدلة الموضوع الرئيسي للرواية عبارة عن أنمي يابانية سلسلة بطولية تسمى أسطورة أرسلان.





    شاركنا رأيك

     
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أسطورة أرسلان رواية # اخر تحديث اليوم 2024-04-28 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/10/2023


    اعلانات العرب الآن