شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 27 ابريل 2024 , الساعة: 2:32 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع السلام الكترونيك بداية الشراكة # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 19/03/2024

اعلانات

السلام الكترونيك بداية الشراكة # اخر تحديث اليوم 2024-04-27

آخر تحديث منذ 1 شهر و 9 يوم
4 مشاهدة

بداية الشراكة


قامت شركة LG الكورية بتقديم عدة مقترحات لوزارة المساهمات و ترقية الإستثمار وذلك لإقامة مصنع للآلات الكهرومنزلية و الإلكترونية في الجزائر ، من خلال شراكة تجمعها مع المؤسسة الوطنية السلام إلكترونيكس حيث يعتبر من أهم ما وضعته آل جي في مفكرتها و كانت هذه من بين أهم النقاط التي قدمتها شركة LG ل وزارة المساهمات و ترقية الإستثمار , وقد تم إنشاء هذه الشراكة بموجب قرار حكومي أنظر القرار الوزاري رقم 69561 المؤرخ في 06/10/1999 في الجريدة الرسمية الجزائرية من أجل توسيع نشاطها وإدخال أحدث الأجهزة الإلكترونية و الكهرومنزلية إلى السوق الجزائرية .

بداية الانتاج


السلام إلكترونيك من بين المؤسسات الجزائرية الخاصة التي ساهمت في ميدان تركيب المنتجات الإلكترونية والكهرومنزلية.


بعد انتهاء المفاوضات مع شركة LG الكورية بإنشاء شراكة تقنية و تجارية، أما بعد إستراد سلسلة التركيب من الشركة العالمية LG في ماي 1999 بدأت مؤسسة السلام إلكترونيكس في إنتاج أول منتج أبيض وهو المكيف الهوائي وترويجه في شهر جوان , ثم الثلاجة في شهر , وكذلك التلفزة في شهر من سنة 1999 , وبعدها بدأت المؤسسة في تركيب منتجات إلكترونية وكهرومنزلية مختلفة متمثلة في اجهزة الفيديو والغسالات من أنواع عديدة ومختلفة , ذات نوعية جيدة ومزودة بتكنولوجيا متطورة وبخصوصيات تقنية متناسقة مع المقاييس الدولية والأسواق العالمية .


تمكنت الشركة من الزيادة في الإنتاج وتطويره , حيث أصبحت عملية تركيب التلفزة و اجهزة الفيديو الأوديو بنسبة 100 على تقام في الجزائر بعد أن كانت تقتصر على تركيب ما بنسبة 50 , لهذا استطاعت شركة السلام إلكترونيكس من التوسع في السوق الجزائري .



المنتجات




  • الاجهزة الكهرو منزلية

  • الثلاجات

  • الغسالات

  • اجهزة التلفزيون

  • مبردات الماء

  • المستقبلات الفضائية

  • اجهزة التبريد


اجهزة الفيديو والdvd


.


.


.


معلومات شركة


اسم_الشركة السلام الكترونيكس


علامة_الشركة Logo essal .png 300 السلام الكترونيك




DZ135578 300 ستار لايت


نوع_الشركة شركة خاصة


تاريخ_التأسيس 1999


المؤسس شركة_ lg - شركة_ essal




المقر_الرئيسي تبسة


مناطق_الخدمة علم الجزائر


الصناعة إلكترونيات


المنتجات إلكترونيات الأجهزة الإلكترونية







جهاز منزلي الأجهزة الكهرومنزلية
عدد_الموظفين


الشركة_الأم lg سابقا


شعار_الشركة صناعة جزائرية لافضل حياة


الشركات_التابعة


المالك


الموقع_الإلكتروني http //www.essal -electronics.com/








السلام الكترونيكس بالانجلزية essal electronics هي شركة جزائرية لانتاج الاجهزة الكهرومنزلية يقع مقرها في تبسة وهي شراكة مع الشركة الكورية آل جي تسوق المنتجات تحت اسم ستار لايت بالانجلزية star light.





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع السلام الكترونيك بداية الشراكة # اخر تحديث اليوم 2024-04-27 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 19/03/2024


اعلانات العرب الآن