شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 11 مايو 2024 , الساعة: 12:46 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مقتل الجنرال وولف (لوحة فنية) التفاصيل # اخر تحديث اليوم 2024-05-11 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 16/10/2023

اعلانات

مقتل الجنرال وولف (لوحة فنية) التفاصيل # اخر تحديث اليوم 2024-05-11

آخر تحديث منذ 6 شهر و 27 يوم
1 مشاهدة

التفاصيل


يصور ويست الجنرال وولف بموضعية مشابه للمسيح . هذا الرسم هو ذو تكوين ثلاثي بأعلى العلم ممثلا الأوج إضافة إلى أوضاع الرجال . تم رسم هذه اللوحة على غرار المشاهد المأخوذة من لوحة الرثاء و التي تصور السيد المسيح و هو ملقى على حضن مريم العذراء . إضافة إلى ذلك يصور محارب هندي أحمر يجثو على ساقيه واضع ذقنه على قبضة يده و الذي يمكن تفسيره على أنه إشارة إلى التفكير العميق أو الذكاء . البعض الآخر قد يفسره على أنه قكر مستوحى من مثالية المتوحش النبيل . يوجد على الأرض أمام الجنرال وولف بندقيته من طراز المسكيت إضافة إلى علبة الذخيرة و حربة البندقية. علاوة على ذلك ذهب الجنرال إلى المعركة مدجج بسلاح كما كان رفقائه و لكن كان المسكيت التي استعملها ذات جودة أعلى. تجدر الإشارة أن زيه كان بسيط بنسبة إلى منصبه و الذي كان قائد وحدة .الزي مكون من معطف أحمر صدرة حمراء بنطال أحمر و قميص أبيض.





يوجد بجانب وولف الدكتور توماس هيند مرتديا سترة زرقاء و هو يحاول أن يوقف النزيف من جرح الجنرال والذي لم يسعفه الحظ و توفي لاحقا. إضافة إليه و على يمين الرجال المحيطين بجنرال وولف يقترب شخص يجري حامل قبعته في يد واحدة و هو يلوحها للفت الانتباه و حامل علم فرنسا القديم في الأخرى منذرا بهزيمة الفرنسيين في المعركة.
شريط بوابات فنون مرئية الولايات المتحدة أوتاوا


تصنيف كومنز The death of Wolfe (Benjamin West)



تصنيف لوحات عن الموت


تصنيف لوحات فنية





مقتل الجنرال وولف هي لوحة فنية شهيرة رسمها الفنان الأمريكي بينيامين ويست , تعود إلى عام 1770 و تصور مقتل الجنرال البريطاني جايمس وولف خلال معركة كيبيك في عام 1759 و التي كانت جزء من حرب السبع سنوات . تعود اللوحة إلى فترة حركة التنوير و قد رسمت على الكانفا بستخدام الألوان الزيتية. في عام 1771 رسم ويست لوحة شبه مطابقة للملك جورج الثالث .




The Death of General Wolfe B.West,1770 تصغير مقتل الجنرال وولف . بينيامين ويست 1770


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مقتل الجنرال وولف (لوحة فنية) التفاصيل # اخر تحديث اليوم 2024-05-11 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 16/10/2023


اعلانات العرب الآن