شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 11 مايو 2024 , الساعة: 12:56 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع دريم ووركس أنيميشن تاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-05-11 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 24/10/2023

اعلانات

دريم ووركس أنيميشن تاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-05-11

آخر تحديث منذ 6 شهر و 19 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

1994 - 2004

تاريخ



Dreamworksanimation تصغير يسار استوديو البي دي أيدريم ووركس في مدينة ريدوود, كاليفورنيا



1994 - 2004


في 12 1994 , تشكلت و تأسست دريم ووركس من قبل ثلاثي من لاعبي الترفيه , المخرج و المنتج ستيفن سبيلبرغ , تنفيذي الموسيقى دايفيد غيفين , و تنفيذي شركة والت ديزني ديزني جيفري كاتزينبرغ .



جذب الاستوديو الجديد العديد من الفنانين من استوديو رسوم متحركة سبيلبرغ أمبليماشن . انضم الأول عام 1995 , عند انتهاء آخر فيلم , cite web url http //www.fmx.de/about-us/boards/advisory-board/shelley-page-dreamworks-animation.html Shelley Page (DreamWorks Animation) publisher FMX.de accessdate -07-04 , و أتى البقية عام 1997 , عند إغلاق الاستوديو .

في 1995 , وقعت دريم ووركس صفقة إنتاج مشترك مع باسيفيك داتا إماجز لتشكيل الشركة التابعة البي دي أي , ش.ذ.م.م.(تملك بي دي أي 60 من بي دي أي , ش.ذ.م.م. بينما تملك دريم ووركس 40 ). ستنتج الوحدة الجديدة أفلام جديدة بداية بفيلم النمل (فيلم) نمل عام 1998 . أنتجت دريم ووركس في نفس السنة أمير مصر , التي استخدم فيها تكنولوجيا السي دجي و تقنيات التحريك التقليدية .



معلومات شركة


اسم_الشركة DreamWorks Animation SKG, Inc


علامة_الشركة 550 -DreamWorks Animation SKG logo.svg.png مركز 245بك علامة دريمووركس أنيماشن


نوع_الشركة شركة عامة عام

بورصة ناسداك DWA




النوع شركة عامة


تاريخ_التأسيس 12 1994


المؤسس ستيفن سبيلبرغ

جيفري كاتزينبرغ

دايفيد غيفين
المالك دريم ووركس (1994 - 2004)

إنديبيندينت بيسنيس إنديبيندينت (2004 - الآن)
عدد الموظفين 2100 ( )


سابقا أمبليماشن


المقر_الرئيسي غلينديل، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة


مناطق_الخدمة ريدوود، كاليفورنيا , الولايات المتحدة


أهم_الشخصيات ستيفن سبيلبرغ , CEO

روجير إنريكو , رئيس مجلس الإدارة

لويس كولمان, رئيس , CFO
الصناعة صور مولدة بالكمبيوتر تحريك CGI

تحريك أفلام متحركة
المنتجات أفلام رسوم متحركة


الشركات_التابعة باسيفيك داتا إماجز

تلفزيون دريم ووركس أنيماشن

دريم ووركس أنيماشن هوم إنترتاينمينت

دريم ووركس أنيماشن مباشر

إنتاجات مسرحية cite web DREAMWORKS ANIMATION SKG, INC. - FORM 10-K (Annual Report) url http //files.shareholder.com/downloads/DWA/0x0xS
1193125
-11-45757/
1297401
/filing.pdf work DreamWorks Animation SKG publisher Shareholder.com page 148 date February 25, accessdate Sept ber 21,

مونبوي أنيماشن




الموقع_الإلكتروني الموقع الرسمي







شركة دريم ووركس أنيميشن إنج DreamWorks Animation هو استوديو رسوم متحركة أمريكي تتمركز في غلينديل، كاليفورنيا التي تنتج أفلام رسوم متحركة , برامج تلفزيون و عوالم افتراضية على الإنترنت . و قد أصدرت في الإجمالي 30 فيلم تشمل سلسلات شريك (فيلم) شريك , مدغشقر (فيلم) مدغشقر , كونغ فو باندا و كيف تدرب تنينك (فيلم) كيف تدرب تنينك .





على الرغم من إنشاء الاستوديو لأفلام جادة عادة سابقاً , مثل أمير مصر , يوسف ملك الأحلام , الطريق إلى إل دورادو , سبيريت فرس سيمارون و سندباد أسطورة البحار السبع (فيلم) , معظم الأفلام و المسلسلات التلفزيونية قد اكتسبت الآن في الاستوديو سمعة كونها تركز على الفكاهة و السخرية .



تشكل الاستوديو بدمج قسم الرسوم المتحركة في دريم ووركس و باسيفيك داتا إماجز (PDI) . تشكلت في الأصل تحت شعار دريم ووركس عام 1997 من قبل بعض خريجي فرع رسوم متحركة أمبلين إنترتاينمينت السابق أمبليماشن , وقد انبثقت لتصبح شركة عامة مستقلة عام 2004 . دريم ووركس لديها مقرين حالياً استوديو رسوم متحركة دريم ووركس الأصلي في غلينديل، كاليفورنيا و استوديو البي دي أي في ريدوود، كاليفورنيا .



الأفلام المنتجة من قبل دريم ووركس أنيماشن توزع حالياً حول العالم من قبل أفلام باراماونت باراماونت بيكتشورز , شركة تابعة إلى فياكوم , التي استحوذت على استوديو دريم ووركس الحي في فبرابر عام .



شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع دريم ووركس أنيميشن تاريخ # اخر تحديث اليوم 2024-05-11 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 24/10/2023


اعلانات العرب الآن