شبكة بحوث وتقارير ومعلومات
تجربة هيدر2
اليوم: السبت 11 مايو 2024 , الساعة: 1:44 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة
اعلانات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع إيفا جرين المراحل المبكره # اخر تحديث اليوم 2024-05-11 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 29/09/2023

اعلانات

إيفا جرين المراحل المبكره # اخر تحديث اليوم 2024-05-11

آخر تحديث منذ 7 شهر و 14 يوم
1 مشاهدة

المراحل المبكره


ولدت ايفا جايل جرن في باريس، فرنسا في 5 تموز، 1980، ابنه الممثلة الفرنسية مارلين جوبير marlène jobert النجمة المعروفة Abdallah boufoula] وطبيب الاسنان السويدي والتر جرن. عمتها الممثلة السويديه - الفرنسية ماريكا جرن]





والدتها مارلين جوبير من مواليد الجزائر، وهي ممثلة متقاعدة امتهنت كتابة روايات للاطفالKuwaitup.. ايفا جرن لها اخت توأم غير متطابق، اسمها جوي .




شعر ايفا جرن هو أشقر طبيعي ؛ لكنها صبغت شعرها أسود خلال سنوات المراهقه. غادرت ايفا المدرسة الفرنسية في عمر الـ 17 والتحقت بمدرسة إنجليزية في رامسغيت



حالمون


اكتشف برناردو برتولوتشي ايفا جرن في عام 2002، وجدها جميلة حتى أنها بذيئة .. وقبلت ايفا جرن الدعوة التي وجهها برناردو برتولوتشي إلى نجمة في حالمون (فيلم) فيلم الحالمون (2003) ، على الرغم من اعتراضات والديها الأولية بسبب مشكلة ماريا شنايدر بعد تصوير فيلم برتولوتشي التانجو الاخير في باريس ،رافقت (التانجو الأخير) ضجة إلى حد اتهامه بالاباحية، ومنعه، ومحاكمة مخرجه Bramjat.





حالمون يدور حول أخ وأخت فرنسيين تربطهما علاقة صداقة مع شاب أمريكي خلال أحداث الشغب التي قام بها الطلبة الفرنسيون في باريس عام 1968. تؤدي ايفا جرن مشاهد عري عارية واسعة النطاق في حالمون (فيلم) فيلم الحالمون ، والتي رأتها طبيعيه عندما قامت بها، على الرغم من انها أحرجت عندما شاهدت عائلتها الفيلم.



مملكة السماء



لعبت ايفا جرن دور الأميرة سيبيلا من القدس في فيلم مملكة السماء (فيلم) مملكة السماء للمخرج السير ريدلي سكوت ،هذا الفيلم يطرح رؤيا موضوعية حول الحملات الصليبية في القرنين الحادي عشر والثاني عشر والتي جرت أهم أحداثها والمعارك الفاصلة فيها على الأراضي السورية، كما يطرح مفهوم الحوار ومبدأ تحرير الأرض المحتلة من القوى الأجنبية بدون أن يكون هذا التحرير عنفا أو ارهابا بل مواقف بطولية ووقفة عزTahawolat.





جيمس بوند


BondGirlsDanielCraigin middle 300 دانييل كرايغ (جيمس بوند)) مع ايفا جرن فلم بوند كازينو رويال



ايفا جرن رابع ممثلة فرنسية تضطلع بدور في أحد أفلام سلسلة جيمس بوند بعد كلودين أوجيه وكارولين بوكيه و صوفي و اختيرت، لتجسيد دور البطولة فيسبير ليند في فيلم كازينو رويال (فيلم) كازينو رويال وهو الفيلم الحادي والعشرون في سلسلة أفلام جيمس بوند. شكلت شخصية إيفا غرين الموظفة في الخزانة البريطانية المكلفة السهر على الاموال التي سيستخدمها بوند في مواجهته مع غريمه حياة وحركة مميزة في كازينو رويال، فنالت رضا الكثير من النقادmiraatalkhaleej]، وحصلت ايفا غرين جائزة اختيار الجمهور كأفضل ممثلة صاعدة عن دورها في فيلم «كازينو رويال» في حفل الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون البافتا [http //www.asharqalawsat.com/details.asp?section 54&article 406074&issue 10304 Asharq Awsat.





الظلال الداكنة



ظهرت ايفا جرين مع الممثل جوني ديب في فيلم الظلال الداكنة الذي صدر عام . أخرج الفيلم المخرج تيم بيرتون ، و الفيلم من بطولة جوني ديب و ايفا جرين و هيلينا بونام كارتر و ميشيل فايفر و جوني لي ميلر و جاكى ايرل هالى و بيلا هيثكوت و كلوي جريس موريتز و كريستوفر لي و أليس كوبر و غيرهم. و قدمت جرين أداءً عظيماً في الفيلم أحبه النقاد و الجمهور. كما عبرت جرين عن سعادتها البالغة للعمل مع تيم بيرتون و جوني ديب. كما عبرت عن إعجابها الشديد بالأسطورة جوني ديب ووصفته بحرباء هوليوود و أنه واحد من الممثلين العظماء الذين تسعي للعمل معهم. كما عبر ديب عن إعجابه بموهبتها الرائعة. ذكرت جرين أنها كانت تستفيد من ميشيل فايفر و هيلينا بونام كارتر كثيراً أثناء تصوير المشاهد ، و أنها كانت تشعر أن ديب و بيرتون كالأخين ، و أنها أحبت دورها بشكل كبير و حاولت أن تتقنه بشتي الطرق. و بالفعل أتقنته و قدمت أداءً قوياً و فريداً من نوعه. تلعب جرين دور أنجليك بوشارد التي تدخل في صراعٍ كبير مع بارناباس كولينز (جوني ديب) طوال الفيلم ، و يظهر الفيلم في شكلٍ يشمله الفانتازيا و الرعب و الكوميديا السوداء. ترشح الفيلم لجائزة اختيار الجمهور ، و جائزة أفضل فيلم رعب ، و جائزة أكاديمية أفلام الخيال العلمي و الفانتازيا و الرعب ، و الجائزة البريطانية لأفضل تصوير سينمائي. فاز الفيلم بجائزة نقاد موسيقي الأفلام ، و جائزة ال بي أم أي ، وغيرها من الترشيحات و الجوائز العالمية. يمثل الفيلم العمل الثاني لميشيل فايفر مع تيم بيرتون ، و العمل السابع لهيلينا بونام كارتر مع تيم بيرتون ، و العمل الثامن لجوني ديب مع تيم بيرتون. فيلم رائع و إضافة رائعة لتاريخ كل من شارك فيه بما فيهم الممثلة الرائعة ايفا جرين.



حياتها الشخصية


تعتبر ايفا جرين نفسها منطويه وقالت بخصوص هذا الأمر عندما يجتمع الناس بى لأول مره يجدوني بارده جدا. فأنا أحب ان اترك مسافه لنفسى، واعتقد ان هذا هو السبب في انني احب التمثيل فانه يتيح لي ارتداء أقنعه عده . انتقلت إلى، لندن في منتصف - 2005، وقالت انها تفضل جو القرية - مثل حي لندن وهي تعيش وحدها، مشيرا بسخريه إلى بلدها في أوائل عام ، انها قد لا سيما نظام اللياقه، كما، انا فرنسية وأنا كسوله، مما يعني أنني الدخان ولا ا الرياضة ، وترى اتباع نظام غذائي أيضا مجهد. تفكر في نفسها كممثلة مجتمع دولي وقالت انها تستطيع أن تتحدث كل من الفرنسية والانكليزيه بطلاقة، وكما تعلمت اليابانية فضلا عن اتقان اللكنة اميركية ، تعتبر ايفا جرن زائر حريص للمتاحف تتمتع الموسيقى، والافلام والاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكيه والموسيقى التصويريه عند الاعداد للأدوار ،وقالت انها تلعب البيانو.



تعظيم


معلومات ممثل


الاسم ايفا جرن


صورة Eva Green (Headshot)


قياس_الصورة 150


عنوان ايفا جرن في مهرجان مهرجان تورونتو السينمائي الدولي


اسم_الولادة ايفا جايل جرن


تاريخ_الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1980 7 5


مكان_الولادة باريس ، فرنسا






ايفا جرن مواليد 5 ، 1980 هي ممثل ة فرنسية يهودية ، ترعرعت في باريس وتعيش جزئيا في لندن . فازت بجائزة «النجمة الصاعدة» في حفل الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون البافتا Asharq awsat] ، شاركت إيفا الممثل جوني ديب في بطولة فيلم الظلال الداكنة (فيلم) الظلال الداكنة] للمخرج تيم بيرتون الذي صدر عام .





شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع إيفا جرين المراحل المبكره # اخر تحديث اليوم 2024-05-11 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 29/09/2023


اعلانات العرب الآن