أخبار عاجلة

فساتين زفاف جورج حبيقة لصيف 2021

أحدث فساتين زفاف 2021

فستان زفاف مميز جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة أيضا وهو مصنوع من القماش الستان السميك فى الكريب والشيفون الناعم المنقوش باللون الأبيض يتداخل به أيضا التل الشفاف وله ذيل من عند الخصر إلى الأسفل بالشيفون.

فستان زفاف أنيق جدا وهو فستان به فتحة من عند الصدر ومن الظهر على شكل حرف V وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون السميك باللون الأبيض الداكن وعليه نقشات بارزة من الدانتيل والجبير باللون الأبيض وهو فستان منفوش.

فستان زفاف ملكى فخم وهو فستان اوف شولدر مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الستان وعليه طبقة من الدانتيل الشفاف ونقشات بارزة أيضا.

فستان عروس 2021 وهو فستان كت طويل ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون الشفاف فى الكريب والدانتيل الأبيض أيضا وبه حزام حول الخصر باللون البيج الفاتح.

فساتين زفاف جورج حبيقة 2021

فستان زفاف أكثر من رائع للمصمم جورج حبيقة وهو فستان رائع بأكمام طويلة ومجسم من أعلى ومنفوش من عند الخصر إلى الأسفل وهو مصنوع من القماش التل المرصع بتطريزات من الخرز الفضي ومنسدل على منفوش بطبقات من الشيفون فى الستان باللون الأبيض وعليها تطريزات باللون الفضى وله طرحة طويلة من التل المطرز.

فستان زفاف باللون الأبيض كت وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب أيضا وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع منفوش من أسفل كما أنه منسدل على الأرض وعليه نقشات بارزة من الورود باللون الأبيض وعلى الصدر طبقة من التل الشفافة.

فستان زفاف مميز جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومصنوع من القماش الستان والشيفون وعليه طبقة من التل الشفاف وعليه تطريزات من الاستراس اللامع باللون الفضى وعليه أيضا نقشات بارزة باللون الأبيض.

فستان زفاف اوف شولدر رائع وهو فستان به فتحة من عند الصدر كبيرة وطب ومصنوع من القماش الدانتيل الشفاف والجبير الأبيض ومنسدل على منفوش بطبقات من التل الأبيض السادة.

فساتين زفاف صيف 2021

فستان زفاف أوف شولدر أنيق مصنوع من القماش الشيفون وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأبيض ومنسدل على الأرض بطبقات من الشيفون وله طرحة طويلة مصنوعة من التل الشفاف.

فستان زفاف أوف شولدر رائع وهو فستان سيمبل مصنوع من القماش الشيفون الأبيض الناعم وعليه طبقة من الدانتيل والتل المنقوش بنقشات من الدانتيل البارزة.

فستان زفاف كب ضيق من أعلى ومنسدل على منفوش وكما أنه مصنوع من القماش السان الناعم باللون الأبيض السادة وعلي الصدر طبقة من التل المنقوش أيضا.

فستان زفاف أوف شولدر رائع وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأوف وايت وعليه نقشات من الدانتيل باللون الأبيض وله طرحة من التل فى الجبير.

أرقى فساتين الزفاف 2021

فستان زفاف كت طويل ومنفوش مصنوع من الستان فى التل والدانتيل أيضا.

فستان زفاف مميز بأكمام أوف شولدر وهو مصنوع من القماش الليجن ومنسدل على طويل من الخلف بالشيفون الناعم وعليه نقشات من الدانتيل.

فستان أبيض بأكمام اوف شولدر مصنوعة من الدانتيل الشفاف وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم.

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.