أخبار عاجلة

موعد عرض مسلسل النمر

القصة الكاملة لمسلسل النمر

تتمحور قصة النمر حول الإنتقام والثأر الذي يسيطر على عقلية الناس في الصعيد المصري، الذي يجعل شاب من الصعيد يكبر ليجد نفسه أسير الثار والإنتقام، فيهرب من الثأر إلى القاهرة، ليستقر هناك ويبدأ في البحث عن عمل، حتى وجد أحد الصاغة الذي قرر تشغيله عنده في أحد محلات الصيغة والذهب، وفي أثناء عمله يصادف فتاة جميلة، ويقع في حبها، لكنه يواجه مشاكل وصراعات مع أحد الصاغة يسمى عنتر، ويبدأ الصراع وتتسارع أحداث المسلسل وتكبر العداوة بينهما.

طاقم عمل مسلسل النمر

النمر قصة وسيناريو وحوار محمد صلاح العزب، والإخراج لشيرين عادل، أما الإنتاج لتامر مرسي من الشركة المتحدة للإنتاج الفني، البطولة للفنان محمد عادل إمام، والفنانة نرمين الفقي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين مثل بيومي فؤاد وهنا الزاهد ومحمد رياض، وإيناس كامل وعلاء مرسي وأحمد خالد صالح ومحمد مهران وولاء الشريف وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ وحمدي هيكل وأحمد عبد الله محمود وخالد أنور.

موعد عرض مسلسل النمر

يذاع المسلسل على القنوات الفضائية العربية يوم الإثنين بتاريخ الثاني عشر من شهر إبريل 2021، الموافق اليوم الأول لشهر رمضان المبارك 1/9/1442، حيث يدخل هذا المسلسل قائمة المسلسلات في السباق الرمضاني لهذا الموسم، وسوف يتم الإعلان عن أوقات عرضه المختلفة حسب القنوات الفضائية العارضة.

القنوات العارضة لمسلسل النمر

يعرض النمر على قنوات أبو ظبي وأبو ظبي دراما، وعبر منصات البث الإلكتروني شاهد، ومنصة ووتش إت، وقناة الحياة والحياة مسلسلات، وسوف تكون مدة الحلقة الواحدة خمسة وأربعون دقيقة.
متبقي أيام قليلة على موعد عرض مسلسل النمر، حيث سوف يتم عرض أولى حلقات المسلسل في أول أيام شهر رمضان الفضيل بإذن الله تعالى، الذي يوافق الثاني عشر من شهر إبريل ألفان وواحد وعشرون، وسوف يعرض على قنوات أبو ظبي وأبو ظبي دراما وقناة الحياة، والحياة مسلسلات، وعلى منصة شاهد.

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.