اليوم: الثلاثاء 3 اغسطس 2021 , الساعة: 12:01 م


اعلانات
محرك البحث




خروج قطرات من البول بعد الاستنجاء

آخر تحديث منذ 5 شهر و 26 يوم 8 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع خروج قطرات من البول بعد الاستنجاء فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الجهاز البولي والتناسلي وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/02/2021

السؤال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أحياناً أشعر بقطرات من البول -أكرمكم الله- تنزل بعد الاستنجاء، مما يضعني في شك بأن وضوئي نقض، أرجو التكرم بإفادتي بعلاج لذلك.

وسؤال آخر -الحمد لله- أنا متزوج ولا أستحمل أحياناً غياب الزوجة، فهل العادة السرية على فترات تسبب ضعفاً في حركة الحيوانات المنوية وسرعة القذف؟ وإذا أمكن توفر علاج لسرعة القذف وليست له تأثيرات جانبية.



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ J.o.a حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

نزول بعض قطرات البول أو الشعور بذلك يكون في الغالب نتيجة احتقان البروستاتا، وقد يكون ذلك نتيجة عدم انتظام العملية الجنسية ويكون العلاج بمحاولة انتظام العملية الجنسية، وتجنب الجلوس لفترات طويلة مع الحرص على الرياضة، ويمكن تناول علاج بسيط مثل: (Prostanorm cap) مرة واحدة يومياً.

ممارسة العادة السرية لا تؤثر على حركة الحيوانات المنوية، لذا لا تقلق من هذا الأمر، كذلك لا تسبب سرعة القذف خاصة في مثل حالتك، وعلاج سرعة القذف يكون بالعلاج الدوائي، ولكن قد يكون له آثار سلبية ومثال ذلك: (Paroxetine 20) نصف قرص يومياً لمدة لأسبوعين، ثم قرص كامل يومياً لمدة 3 شهور، وبعدها بإذن الله ستشعر بتحسن كبير.

إذا رغبت في علاج موضعي لا يكون له أثر سلبي، فعليك بدهان موضعي يحتوي على كريم مخدر، فهذا يساعد على تقليل الإحساس نوعاً ما، وبالتالي يحسن من سرعة القذف.

ومرحبا بك للتواصل معنا لمتابعة الحالة وتوضيح أي تساؤلات، والله الموفق.



  • اسم الكاتب: Ramadan Mohammed
شاركنا رأيك

 
التعليقات (1 تعليق)

(اضيف قبل 1 سنة و 7 شهر)

انسخ الارقام تحتهم


( Nouraid )    
طلب حذف التعليق

------------------------
هكذا المتميزين دائـــــــــــــما ...لا يأتون الا بالجديد ... والمفيد و ...والرائع دائما
 


أقسام الموقع المتنوعة أمراض الجهاز البولي والتناسلي و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع خروج قطرات من البول بعد الاستنجاء ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/02/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة