اليوم: الجمعة 6 اغسطس 2021 , الساعة: 3:29 ص


اعلانات
محرك البحث




طفلتي في العناية المركزة

آخر تحديث منذ 10 يوم و 19 ساعة 74 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع طفلتي في العناية المركزة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم أمراض الأطفال ومشاكلهم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/07/2021

السؤال :
بسم الله الرحمن الرحيم
أرجو منكم مساعدتي، حيث أني ولدت طفلتي الأولى قبل يومين بعد حمل استمر تسعة أشهر وأسبوع، وكانت ولادتي طبيعية، مع طلق صناعي، وبعد الولادة أخذوا المولود إلى حضانة المواليد وأخبروني في اليوم التالي بأن المولود تعرض إلى بلع سوائل من الأم أثناء الولادة، وأنه سيبقى تحت الملاحظة لمدة أسبوع مع إعطائه مضاد حيوي، وفي اليوم التالي أعطوها حليب صناعي لكن بعد فترة تعبت وقل لديها التنفس ، فقرر الطبيب إبقائها في غرفة العزل لمدة عشرة أيام مع الاستمرار في إعطائها المضاد الحيوي.

هي الآن في غرفة العزل بالمستشفى وأنا لم أستوعب إلى الآن حالتها ، أرجو منكم التكرم بالشرح الوافي عن مثل هذه الحالات ، وهل هناك خطورة عليها؟ وماذا يجب على فعله؟ وما مصير حليب الأم؟ مع الدعاء لها بالشفاء ولجميع مرضى المسلمين ، وجزاكم الله خيراً.




الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ شمس الأمل حفظها الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،

اطمئني ولا داعي للقلق، أحياناً يحدث هذا عند الولادة وقد يدخل السائل إلى رئتي الجنين، ولتجنب حدوث التهابات ومضاعفات تعطى بعض المضادات الحيوية والأكسجين وتجرى لها بعض التحاليل، ومع العناية والرعاية لفترة قصيرة تتحسن إن شاء الله، ويوم بعد يوم يظهر التحسن بإذن الله.
والله الموفق.


  • اسم الكاتب: شرف
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: طفلتي في العناية المركزة
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أمراض الأطفال ومشاكلهم و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع طفلتي في العناية المركزة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة