اليوم: الاحد 1 اغسطس 2021 , الساعة: 5:23 ص


اعلانات
محرك البحث




من آثار دواء زيروكسات

آخر تحديث منذ 1 يوم و 5 ساعة 54 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع من آثار دواء زيروكسات فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم الأدوية والمستحضرات وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 31/07/2021

السؤال :
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته.
الآن بدأت بأخذ حبة واحدة كل يوم (Seroxat) وتلك الأعراض التي ذكرتها لك سابقاً قد زالت والحمد لله.
سؤالي هو: عند أخذ الدواء أحس بنشوة انبساط وثقة بنفس أكثر من قبل، وسرعان ما تختفي بعد ساعة تقريباً، وفي اليوم المقبل يعني قبل أخذ الجرعة الثانية أحس بضيق في صدري وقلق وتوتر.
أي أن الحالة تعود من جديد، هل الوضع طبيعي أم ماذا أفعل؟



الجواب :
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سعيد حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وبعد:
وجزاك الله خيراً على سؤالك، وكم هو جميل أن نعرف أنك قد تخطيت مرحلة الآثار الجانبية للدواء وبدأت تحس بشيء من التحسن الوقتي، أرجو أن لا تنزعج مطلقاً لحالة الضيق والقلق اللتين تحدثان لك؛ لأن مرد ذلك أن البناء الكيميائي للدواء لم يكتمل بعد، وللتخلص مما حدث لك يمكن أن تأخذ الدواء بواقع نصف حبة صباحاً ومساء لمدة شهر ثم تعاود على نظام الجرعة الأولى وهو حبة ليلاً.
أرجو أن تدعم هذا العلاج الدوائي بممارسة الرياضة وتمارين الاسترخاء، وأحسب أنك إن شاء الله من الذاكرين الله كثيراً والذاكرات.
وبالله التوفيق.



  • اسم الكاتب: وليد
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: من آثار دواء زيروكسات
 
التعليقات (1 تعليق)

(اضيف قبل 2 سنة)

انسخ الارقام تحتهم


( Taha )    
طلب حذف التعليق

------------------------
موضوع مهم جداااا ويهم ناس كتير تسلمى
 


أقسام الموقع المتنوعة الأدوية والمستحضرات و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع من آثار دواء زيروكسات ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 31/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة