أخبار عاجلة

السبع خطايا المميتة سرد تاريخي للخطايا

سرد تاريخي للخطايا

ما ورد بالكتاب المقدس

في سفر الأمثال ، جاء فيه أن < >الرب ذكر في ما يخص على وجه التحديد بالنسبة لمجموعة الستة أمور التي يبغضها الرب، والسابعة وروحه التي تشمئز لها روحة . وهي bibleverse Proverbs 6 16–19

  • عيون متجبر
  • كذب اللسان
  • الأيدي التي تذرف دماء الابرياء
  • القلب الذي يدبر مؤامرات شريرة
  • الأقدام التي تعدوا مسرعة إلى الأذى
  • الشاهد المخادع الذي ينطق بالكذب
  • هذا الذي يتسبب بالخلاف بين الاشقاء

في حين أن هناك سبعة خطايا، ولكن هذه القائمة مختلفه بشكل كبير عن الأخرى التقليدية، إلا في ما يتعلق بذكر خطيئة الكبرياء. توجد قائمة أخرى بالأشياء السيئة، وهى تلك الواردة في رسالة الرسول بولس لأهل غلاطية ، وتشمل أكثر من الخطايا السبع التقليدية، على الرغم من أن القائمة أطول الزنا، والزناه، وقذارة، والخلاعة، والوثنية، والسحر، والكراهية، والفرق، والمحاكاة، والغضب والصراع، والفتنة، والبدع، والحسد، والقتل، والسكر، العربدة ، ومثل هذه الأشياء bibleverse Galatians 5 19-21

التطور الطبيعى للخطايا السبع

المفهوم الحديث للخطايا السبع المميتة يرتبط بكتايات راهب الراهب ايفاجريوس بونتيكوس من القرن الرابع الذي أدرج ثمانية < >أفكار شريرة، اللاتينية باللاتينية ، على النحو التالي ريفول، 1967

  • رمز لغة la Gula ( نهم النهم )
  • رمز لغة la Fornicatio (الزنا، شهوة والشهوة )
  • رمز لغة la Avaritia ( الجشع )
  • رمز لغة la Tristitia (الحزن)
  • رمز لغة la Ira ( غضب الغضب )
  • رمز لغة la Acedia الملل / واليأس)
  • رمز لغة la Vanagloria ( تيه التيه )
  • رمز لغة la Superbia ( فخر التباهى )

هذه 'الأفكار الشريرة' يمكن تقسيمها إلى ثلاث مجموعات

  • حب الشهوة (الشراهة، والزنا، والطمع)
  • انفعال(الغضب)
  • الذكاء (التصلف، الحزن، والكبرياء، والإحباط)

في 590 ميلادي، وبعد عدة سنوات من بونتيكوس، قام البابا غريغوري الأول بمراجعة هذه القائمة لتشكل تلك الأكثر شيوعا < >للخطايا السبع المميتة، بدمج < >الحزن في < >اليأس، < >والتيه إلى < >الفخر، وإضافة < > البذخ إلى < > الحسد ، وإزالة < >الزنا من القائمة. الترتيب المستخدم من قبل البابا غريغوري و دانتي أليغييري في الملحمة الشعرية < > الكوميديا الإلهية ، الخطايا السبع المميتة هي كما يلي

  1. رمز لغة la < >luxuria (البذخ)
  2. رمز لغة la < >gula (النهم)
  3. رمز لغة la < >avaritia (الجشع)
  4. رمز لغة la < >acedia الملل)
  5. رمز لغة la < >ira (الغضب)
  6. رمز لغة la < >invidia (الحسد)
  7. رمز لغة la < >superbia (التفاخر)

تحديد وتعريف الخطايا السبع المميتة على مدى التاريخ هي عمليه مستمرة ومتصله وفكرة المعنى الحقيقى لكل واحدة من تلك الخطايا تطور بشكل كبير عبر الزمن. وبالإضافة إلى ذلك، نتيجة تغيير الدلالية لتغير الدلالية

  • تم تغيير كل ما يشمل خطيئة شهوة الشهوة مع ابقاء الاسم كما هو
  • تم الاستعاضة عن كسل (خطيئة مميتة) الكسل < >بالملل

عملية التغيير هذه قامت بسبب عدم الإشارة إلى السمات الشخصية بشكل مجمع، سواء بطريقة محددة أو بطريقة مقننة، من خلال الكتاب المقدس ذاته ؛ الأعمال الأدبية للكنسية وغيرها من الأعمال التي تم الرجوع إليها، لتشكل مصادر للتعريفات التي يمكن الاستخلاص منها. الجزء الثاني من ملحمة دانتى < >الكوميديا الإلهية، التي يطلق عليها اسم < > بورجاتوريو ، تكاد تكون من أفضل المصدر المعروف منذ عصر النهضة الأوروبية عصر النهضة .

الكاثوليكية المسيحية الحديثة رصدت قائمة الخطايا كما يلي < > الفخر، الجشع، < >الحسد، الغضب، الشهوة، الشراهة، < >والكسل/ الملل . Catechism of the Catholic Church] كل واحدة من الخطايا السبع المميتة لديها ما يناظرها من الفضائل السبع السبع فضائل المقدسة (يشار إليها أحيانا بأنها < > الفضائل المضادة< >). وفي موازاة تلك الخطايا تكون الفضائل السبع المقدسة هي العفة ، زهد (الفضيلة) والاعتدال ، الخير (قيمة) والإحسان ، الاجتهاد والاجتهاد ، الصبر والصبر ، لطف واللطف ، التواضع والتواضع].

الخطايا

البذخ

مفصلة Extravagance
البذخ (باللاتينية، رمز لغة la < >luxuria هي الزيادة الزائدة المفرطة . البذخ يشمل سلوك المتكرر لشراء السلع الكمالية ، وأشكال الفجور الفسوق الأخرى.

في اللغات الرومانسية اللغة الرومانسية ، المشابهة أصل كلمة < >لوكسوريا وهو الاسم اللاتيني للخطيئة تغيير الدلالية تطور بعد ذلك ليكون له معنى جنسى ؛ وأصل الكلمة الفرنسية القديمة بالفرنسية القديمة مشابهة ومنها تم قرض كلمة استعارة كلمة لوكسوري بالإنكليزية باعتبارها < >ترفا، ولكنها فقدت هذا المعنى الجنسي بها في القرن الرابع عشر < > قاموس اكسفورد الانجليزى قاموس أوكسفورد الإنجليزية . الكنيسة وجدت أنه يفضل أن يكون المعنى أكثر عملية ومن الجهة السياسية هذا التفسير الأكثر تقييدا سيصبح مهيمنا، مما أدى إلى استبدال 'الشهوة < > بالبذخ< > في القائمة.

الشهوة

بحث أصلي
مفصلة غريزة جنسية
الشهوة أو الفسق، وعادة ما يعتقد بأنه الإفراط في الأفكار أو الرغبات ذات الطبيعة النشاط الجنسي البشري الجنسية . كان معيار دانتي في هذا الأمر هو < >الإفراط في حب الآخرين، والذي قد يقدم الحب والإخلاص للآخرين على الله ليحتل مرتبة ثانوية.

الاستسلام للرغبات الجنسية يمكن أن يؤدي إلى دوافع جنسية أو اجتماعية و/ أو تجاوزات قد تتضمن (على سبيل المثال لا الحصر) الإدمان الجنسي ، زنا والزنا ، وحشية الوحشية ، اغتصاب والاغتصاب ، و الشذوذ الجنسي ، و زنا المحارم . قال دانتي في < > بورجاتوريو البورجاتوريو أن التائب يسير بين النيران ليطهر نفسه من الأفكار والمشاعر الجنسية.

الشراهة

مفصلة Gluttony
Albert Anker - Stillleben - Unmأ¤ssigkeit زيادة (ألبرت آنكر 1896)
مشتقة من اللاتينية وتعني أن تمتص أو تبتلع،
النهم (باللاتينية، رمز لغة la < >gula هو الإفراط في التساهل الاستهلاك المفرط والإفراط في الاستهلاك من أي شيء إلى نقطة الإهدار. في الدين المسيحي تعتبر هذه خطيئة بسبب الإفراط في الرغبة في الطعام، أو حجب المحتاجين.اوكهولم دينيس. الشراهة .] < > المسيحية اليوم]، المجلد. 44، رقم 10، 11 2000، p.62

ويتوقف ذلك على الثقافة، ويمكن النظر إليها على أنها إما وجهه اجتماعية أو رذيلة. حيث الموارد الغذائية تكون نادرة نسبيا، والقدرة على تناول الطعام بشكل جيد قد يكون شيئا من التفاخر (على الرغم من أن هذا يمكن أن يؤدي إلى رد فعل عكسى أخلاقيا عندما يواجه بحقيقة من هم أقل حظا). أما حيث توجد وفرة في المواد الغذائية بشكل روتيني، فإنه يمكن النظر إلى دلالة هذا على ضبط النفس ومقاومة إغراء الانغماس المفرط.

رؤساء الكنائس في العصور الوسطى (على سبيل المثال، و توماس أكويناس ) توسع في نظرية النهم، بحجة أنه يمكن أن يشمل أيضا الإصابه بما يشبه الهاجس جراء انتظار الوجبات، والاستمرار في أكل الطعام باهظ التكاليف. Cite web url http //www.newadvent.org/cathen/06590a.htm Gluttony work Catholic Encyclopedia أمويناس ذهب إلى أبعد من ذلك حيث قام بإعداد قائمة الستة وسائل لارتكاب خطيئة النهم، بما في ذلك

  • الأكل قبل الأوان.
  • أكل الطعام المكلف.
  • الافراط في تناول الطعام.
  • الأكل بشغف.
  • الأكل بتلذذ.
  • تناول الطعام بصورة همجية.

الجشع

مفصلة جشع
الجشع (باللاتينية، رمز لغة la < >avaritia ، المعروف أيضا باسم الطمع، مثل شهوة الشراهة، هي خطيئة الإفراط. ومع ذلك، الطمع (كما تراها الكنيسة) يطبق على اكتساب الثروة بشكل خاص. القديس توماس أكويناس كتب ان الطمع هو خطيئة ضد الله، تماما مثل كل خطايا البشر، مثلما يضحى الرجل بالأبدية لمصلحة الامور المؤقتة . قال دانتي في ملحمته، المذنبين سيتم تقييدهم ووضع وجوههم على الأرض لأنها كانت تهتم أكثر بالأفكار الدنياوية. الطمع هو مصطلح شامل يمكنه وصف العديد من الأمثلة الأخرى للسلوك الجشع. ويشمل هذا خيانة الخيانة ، وتعمد خيانة الخيانة ، بحاجة لمصدر بالأخص لتحقيق مكاسب شخصية، على سبيل المثال عن طريق الرشوة استشهاد نظف الاقتيات بحاجة لمصدر دخر وتخزين الموارد أو الأشياء، سرقة والسرقة السرقة والنهب ، ولا سيما عن طريق العنف ، الخداع والخداع ، أو تلاعب استغلال سلطة السلطة هي كلها أعمال قد تكون مستوحاة من الجشع. ويمكن أن تشمل هذه الآثام على السيمونية شراء المنصب الكهنوتي السيمونية وشراء المنصب الكهنوتي، حيث يقوم الشخص بالتربح من بيع البضائع داخل نطاق الكنيسة.

الملل

مفصلة Acedia
< >'الملل (باللاتينية، رمز لغة la < >acedia (من اليونانية خ±خ؛خ·خ´خ¯خ± إهمال العناية بشيء—في هذه الحالة الإهمال بالقيام بكل ما ينبغي القيام به من أجل الخلاص) هو لامبالاة عدم المبالاه والفتور ؛ الاكتئاب دون الفرح. انها مماثلة حزن للحزن ، على الرغم من أن < >الملل يصف السلوك، في حين يشرح < >حزن العاطفة الناتجة. الفكر المسيحي في وقت سابق، اعتبر عدم الفرح رفض متعمد للتمتع بالخير من الله والعالم الذي خلقه الله ؛ على النقيض من ذلك، اللا مبالاة اعتبرت فتنة روحيه مثبطة لعزيمة الناس على القيام بعملهم.

عندما وصف توماس اكويناس توماس أكويناس < >الملل في تفسيره لهذه القائمة، وصفه بأنه < >ضعف من العقل، لكونه رائد لخطايا أقل من ذلك أيضا مثل التململ وعدم الاستقرار. دانتي صقل هذا التعريف أكثر، عندما وصف الملل 'وعدم محبة الله< > بكامل القلب، وكامل العقل والروح< > ؛ بالنسبة له كان هذا < >منتصف الخطيئة، والوحيدة التي تتميز بعدم وجود ما يكفي من الحب.

اليأس

مفصلة Despair
اليأس (باللاتينية، رمز لغة la < >Tristitia يصف مشاعر السخط أو الرضا، وهو أحد أسباب عدم الرضا عن الوضع الحالي. بما أن التعاسة ناتجة أصلا عن الخطيئة، والخطيئة هي التي يشار إليها أحيانا بالحزن. بما أن الحزن كثيرا ما يؤدي إلى الملل، قام البابا جريجوري بتنقيح القائمة وتصنيف 'اليأس < > على انه الملل < >.

توسيع

الكسل

مفصلة Sloth (deadly sin)

تدريجيا بدأ التركيز على النتائج المترتبة على الملل، وليس السبب، وهكذا، بحلول القرن السابع عشر، تم الانتهاء إلى أن < >الخطيئة المميتة هي تلك التي تنطوى على عدم الاستفادة من المواهب الخاصة للشخص. بحاجة لمصدر ومن الناحية العملية، انتهت لتكون أقرب إلى كسل باللاتينية، رمز لغة la < >Socordia من الملل. حتى خلال الوقت الذي عاش به دانتي كانت هناك علامات على حدوث هذا التغيير في < >بورجاتوريو التي صورت التكفير عن الملل بالعمل بصورة مستمرة والعدو بأعلى سرعة.

الرأي الحديث يذهب إلى أبعد من ذلك، فيما يتعلق بالكسل واللامبالاة باعتبارها هي < >الخطيئة في حد ذاتها. وبما أن هذا يتناقض مع وجود المزيد من الفشل المتعمد، على سبيل المثال، في ما يتعلق بحب الله واعماله، الكسل غالبا ما ينظر إليه على أنه أقل خطورة من غيرها من الكبائر، فهى خطيئة الامتناع عن التصرف.

الغضب

مفصلة غضب
الغضب (باللاتينية، رمز لغة la < >ira ، المعروف أيضا باسم الثورة أو الحنق ، يمكن وصفها بأنها مشاعر غير عادية وغير منضبطة للكراهية والغضب. قد تظهر هذه المشاعر بسبب الحرمان انكار الحقيقة ، سواء للآخرين أو في شكل نكران الذات إنكار الأمر للذات ، و نفاد الصبر مع الإجراءات القانونية، والرغبة في الانتقام خارج النظام القضائي وعموما الرغبة في الشر أو إيذاء الآخرين. تجاوزات الانتقام هي من أخطر علامات الغضب والتي تؤدى إلى القتل ، اعتداء والاعتداء ، وفي الحالات القصوى إلى الإبادة الجماعية . الغضب هو الخطيئة الوحيدة التي لا ترتبط بالضرورة مع الأنانية والمصالح الذاتية (وإن كان يمكن للمرء الغاضب أن تكون دوافعه بالطبع لأسباب أنانية، مثل الغيرة، وتتصل اتصالا وثيقا بخطيئة الحسد). دانتي وصف الانتقام على انه حب العدالة المنحرف المبنى على الانتقام ، وعلى ورغم (الشعور) الضغينة . في شكلها الأصلي، خطيئة الغضب تشمل أيضا الغضب داخليا بدلا من خارجيا. ومن ثم الانتحار كان يعتبر نهاية المطاف، وإن كان مأساوية، وانه تعبير عن الغضب الموجه للداخل، وهو الرفض النهائي لهدايه الله.

الحسد

مفصلة حسد
مثل الجشع
'والحسد
(باللاتينية، رمز لغة la < >invidia يمكن وصفها بنهم الرغبة، وهي تختلف، مع ذلك، لسببين رئيسيين. أولا، الجشع مرتبط إلى حد كبير بالسلع المادية، في حين الحسد يمكن أن ينطبق بشكل أكثر اتساعا. ثانيا، أولئك الذين يرتكبون خطيئة الحسد يشعرون بالاستياء عند رؤيه ما يظنون انهم يفتقدونه لدى الآخرين، ويتمنون زوال هذا الشئ من الآخرين حتى لا يتمتع به شخص آخر. دانتي قام بتعريف هذا كالأتى حب الذات المنحرف الذي يصل لحرمان الآخرين من ما يمتلكون . قال دانتي في 0 بورجاتوريو /0 أن عقاب الحسود هو أن يتم غلق أعينهم بأسلاك مخيطة لأنها تمتعت برؤية الآخرين أذله. أكويناس وصف الحسد بأنه الخزن على سعادة الآخر .Summa Theologica Treatise on The Theological Virtues (QQ[1& 93 - 46) Question. 36 - OF ENVY (FOUR ARTICLES)

الفخر

مفصلة فخر
تقريبا في كل قائمة
الفخر (باللاتينية، رمز لغة la < >superbia ، أو الغطرسة، تعتبر النسخة الأصلية، والأكثر خطورة للخطايا السبع المميتة، بل والمصدر الأساسي الذي ينبع منها باقى الخطايا. وهى الرغبة في أن يكون الشخص أكثر أهمية أو جاذبية من غيره، وعدم الاعتراف بالعمل الجيد للآخرين، والإفراط في حب الذات (وخصوصا بشأن الذاتية في العلاقة السليمه مع الله). تعريف دانتي حب الذات المنحرف المبنى على الكراهية والازدراء للآخر . في معجزة اللعب المسرحية المعجزة لجاكوب بيدرمان في القرون الوسطى المسماة < > Cenodoxus سينودوكسوس تم تصوير الفخر على انه هو الأكثر دموية في جميع الخطايا ويؤدي مباشرة إلى اللعن من الطبيب الباريسي الشهير. ربما أفضل مثال على ذلك، قصة إبليس والفخر) ورغبته في المنافسة مع الله) وهو ما تسبب في سقوطه من السماء، وتحوله إلى الشيطان . قال دانتي في < >الكوميديا الإلهية، التائبون أجبروا على المشي بألواح حجرية تحمل على ظهورهم من أجل اجبارهم على الشعور بالتواضع.

الزهو

مفصلة Vainglory
الزهو (باللاتينية، رمز لغة la < >vanagloria هو فخر لا مبرر له. البابا جريجوري اعتبره نوعا من الفخر، لذلك أضاف < >الزهو إلى الفخر في قائمة الخطايا.

باللاتينية < >غلوريا مصطلح يعني < >المجاملة تقريبا، على الرغم من انه بالإنجليزية المشابهة -- < >المجد—لها معنى إيجابي ؛ ولكن تاريخيا، تقريبا تعني < >عدم جدواها، ولكن بحلول القرن الرابع عشر تغير المعنى ليصبح أكثر النرجسية نرجسيا وغير دقيق للمعنى الحالى < >قاموس أوكسفورد الإنجليزية ونتيجة لهذه التغيرات الدلالية، < >الزهو أصبح تعبير نادر الاستخدام في حد ذاته، وهو الآن يشير إلى < >الغرور (في المعنى الحديث النرجسي).

فضائل الكاثوليكية

إن الكنيسة الكاثوليكية الرومانية الكنيسة الكاثوليكية تعترف سبع فضائل بسبعة فضائل التي تقابل عكسيا على كل من الخطايا السبع المميتة.

sortable wikitable 8
!الخطيئة
!الفضيلة
-
شهوة الشهوة
العفة
-
الشراهة
زهد (الفضيلة) الاعتدال
-
الجشع
الخير (قيمة) الكرم
-
كسل (خطيئة مميتة) الكسل
الاجتهاد
-
غضب الغضب
الصبر
-
الحسد
لطف اللطف
-
فخر الفخر
التواضع

العلاقة مع الشياطين

في 1589، ربط بيتر بينسفيلد كل من الخطايا المميتة مع شيطان الشيطان الذي يغري الناس بواسطة الخطيئة المنتسبة. وفقا تصنيف بينسفيلد للشياطين تصنيف الشياطين لتصنيف بينسفيلد للشياطين وصفها كما يلي

  • إبليس الفخر
  • عابد المال الطمع
  • اسموداى أسموديوس الشهوة
  • ليفاثان ليفياثان الحسد
  • رئيس الشياطين بعلزبول الشراهة
  • الشيطان / آمون (شيطان) آمون / أزاروكس الغضب
  • بيلبيجور الكسل (الملل)

وهناك أيضا غيرها من الشياطين الذين يحثون على الخطيئة، على سبيل المثال ليليث وذريتها، إنكوبي و سكوبى سوكوبى ، للشهوة الجنسية. فإن سوكويى تضاجع الرجل من أجل تلقيح نفسها، حتى يمكنها أن تتوالد الشياطين. فإن إنكوبي تضاجع النساء لتضلهم وتلقيحهم ببذور الشيطان.

مراجع ثقافية

الخطايا السبع المميتة هي مصدرا للإلهام الكتاب والفنانين منذ فترة طويلة، بدايه من حكاية الأخلاق الحكايات الأخلاقية في في العصور الوسطى العصور الوسطى إلى المسلسلات الحديثة وسلاسل ألعاب الفيديو.

تكامل الشخصيات التسع (التساعية)

فإن التاسوعة الشخصية الخطايا المميته التساعية الشخصية تدمج السبع خطايا مع اثنين إضافيين، 'الخداع < > والخوف< >. فإن الأوصاف التساعية أوسع من التفسير المسيحي التقليدي، وترد في خريطة شاملة.مايتري، < >التساعية من العواطف وفضائل، pp.11 - 31رور، < >التساعية

الأعمال الأدبية المستوحاة من الخطايا السبع المميتة

  • جون كليماكوس (القرن السابع) في < > صعود سلم الإلهية سلم الإلهية للصعود تشرح فكرة تخطى ثمانية أفكار من الخطوات الفردية على سلم مكون من ثلاثين خطوة الغضب (8)، العجب (10، 22) والحزن (13)، والنهم (14)، الشهوة (15)، والطمع (16، 17)، والملل (18)، والفخر (23).
  • دانتي / (1265-1321 م) < >الكوميديا الإلهية هي من ثلاثة أجزاء العمل يتألف من الجحيم ، و بورجاتوريو ، و الجنة . الجحيم الجحيم يقسم إلى تسع دوائر، أربعة منها مباشرة تستجيب لبعض من الخطايا المميتة (الدائرة 2 الشهوة، النهم 3، الطمع 4، و5 الغضب، فضلا عن كسل). معاقبة هاتين الخطيئتين تجري في بحيرة جهنمي، الغاضب يحاسب فوق البحيرة، بالهجوم على بعضهم البعض، بما في ذلك الأنياب.انظر الجحيم، كانتو السابع أما المتراخي يعاقب في البحيرة تحت الأعماق تتنهد أنفاسة لتظهر في فقاعات، وهو غناء حزين، كما روى فيرجيل في كانتو السابع.الجحيم، وكانتو VII.120 - 128، ذات التردد العالي ترجمة كاري المجاملة المشروع غوتيبورغ أما بقية الدوائر لا ترتبط بدقة على خريطة الخطايا السبع. في بورجاتوريو الجبل بحاجة لتوضيح هو مستوى في سبعة مستويات وذلك مرتبط برؤيه أكويناس لسلسلة الخطيئة (بدءا فخر).
  • ( وليام لانجلاند / 1332-1386) < >رؤية بيرس الفلاح مبني على سلسلة من الأحلام التي تنتقد الأخطاء المعاصرة مع تشجيع المعيشة المرتبطة بالله. الخطايا التي وردت في هذا النظام < >الفخر (الخامس، سطر62-71)، ' (الفسوق ؛ الخامس 71-74)، ' (الحسد ؛ الخامس 75-132)، ' (الغضب ؛ الخامس 133 -185)، ' (الطمع ؛ الخامس 186-306)، < >والشره (النهم ؛ الخامس 307-385)، ' (الكسل ؛ الخامس 386-453) (باستخدام النص ب) بحاجة لتوضيح http / / www.hti.umich.edu/cgi/c/cme/cme-idx؟ HTML& rgn TEI.2& byte 21030211
  • جون جوور / (1330-1408) < > Confessio Amantis تتركز على اعتراف من قبل أمانس ( العاشق ) إلى جينيوس، قسيس للالهة فينوس. تبعا لما كانت تقوم به الم ة الطائفية في ذلك الوقت، كان الاعتراف مبني حول الخطايا السبع المميتة، وإن كان يركز على خطايا ضد قواعد الحب. http //www.gutenberg.org/etext/266
  • جيفري شوسر جيفري شوسير / 1340-1400) حكايات كانتربيري تشرح سمات الخطايا السبع المميتة في حكاية بارسون الفخر (الفقرات 24-29)، والحسد (30-31)، والغضب (32-54)، والكسل (55-63)، والطمع (64-70 (النهم (71-74)، والشهوة (75-84). [//en.wikisource.org/wiki/The_Canterbury_Tales/The_Parson's_Prologue_and_Tale http //en.wikisource.org/wiki/The_Canterbury_Tales/The_Parson 's_Prologue_and_Tale]
  • كريستوفر مارلو / (1564-1593) < > التاريخ المأساوي لدكتور فاوست التاريخ مأساوي لدكتور فاوست يظهر إبليس ، رئيس الشياطين بعلزبول ، Mephistophiles وميستيفوليس قادما من الجحيم ليظهر للدكتور فاوست الماضى (القانون الثاني، المشهد 2). الخطايا التي تظهر هي كما يلي الكبرياء، والجشع، والحسد، والغضب، والشراهة، وكسل، وشهوة. http //www.perseus.tufts.edu/cgi-bin/ptext?doc Perseus text 1999.03.0011& query scene 6& layout.norm compare http //www.perseus.tufts.edu/cgi-bin/ptext?doc Perseus text 1999.03.0011& query scene 6& layout.norm compare
  • ادموند سبينسر ادموند سبنسر / (1552-1599)، أما < > ملكة الجن الملكة الجن يتناول خطايا السبع المميتة في الكتاب الأول (اسطورة نايت للصليب الأحمر، القداسة) الغرور / الفخر (كانتو الرابع، والمقاطع الشعرية 4-17)، الكسل / كسل (iv. 18-20)، ونهم (iv. 21-23)، وفسق / شهوة (iv. 24-26)، وجشع / الجشع (iv. 27-29)، والحسد (iv. 30-32)، غضب (iv. 33-35). http //darkwing.uoregon.edu/ ~ rbear/queene1.html
  • غارث نيكس / مفاتيح المملكة هو كتاب للطفل من سبعة أجزاءالتي عدوها الرئيسي في كل الكتب واحدة من خطايا السبع المميتة.

الفن والموسيقى

  • هيرونيموس بوش ، < > الخطايا السبع المميتة وآخر أربعة أشياء الخطايا السبع المميتة وأربعة أشياء من الماضي (1485).
  • كورت فيل و بيرلورت بريشت بيرتولت بريشت ، < > الخطايا السبع المميتة خطايا السبع المميتة < > (1933)
  • الفنان المعاصر بول كادموس وسلسلة الرسوم، للإنسان في صور الخطايا السبع المميتة، في أسلوب ا الكتاب الهزلي لكتاب الهزلي . بعد وفاته، ذهبت هذه السلسلة إلى ارادة متحف المتروبوليتان للفنون المتحف متروبوليتان للفنون .
  • ألبوم < > الجنة والجحيم (جو جاكسون) الجنة والنار عن جو جاكسون (موسيقي) جو جاكسون الموسيقيى الحديث هو تفسير للخطايا السبع المميتة.
  • ألبوم تايجر ليليس / الجديد تظهر مرحلة 'السبع ذنوب الفتاكة < > ويستند للخطايا التي تمر بها النسخة الحديثة لبانش وجودي) في حد ذاته إعادة لقصة آدم وحواء ) بانش وجودي .
  • ألبوم < > تصميم ميلانكوليا الثلاثون ميلونكوليا/ التصميم الثلاثون من قبل مغني موسيقى الراب الراب الدانمارك الدانماركي L.O.C. يركز على كيفية أن الفنان كانت له تجارب مع كل من الذنوب والخطايا، ثم كيف وصلت إلى أن تكون مقبولة ثقافيا.
  • كيندال جييرز كيندال جييرس الخطايا السبع المميتة لعام سلسلة من 7 مصابيح نيون تستخدم الأشعة فوق البنفسجية عرض في معرض ستيفن فريدمان في لندن، ومتحف متحف ستيديلجيك للفن ستيديلجيك للفن في جينت ببلجيكا، في سلامنكا DA2 في أسبانيا عام و بينالي البندقية

السينما والتلفزيون والراديو والكتب المصورة وألعاب الفيديو

  • فيلم كابوس الشيطان عن الشيطانة التي تقتل مجموعة من السياح الذين ارتكبوا كل واحدة من الخطايا السبع.
  • النسخة الاصلية من الفيلم بيدازلت (1967 فيلم) بيدازلت (1967) ( بيدازلت (2000 فيلم) المجدد في عام 2000 ) ويشمل جميع الخطايا السبع، وعلى الأخص راكيل ولش للشهوة، و باري همفريز للحسد، و بيتر كوك عن إبليس، وهو ما يمثل الفخر.
  • في الفيلم < > سبعة (فيلم) سيفين (1995)، من إخراج ديفيد فينشر وبطولة براد بيت و مورغان فريمان ، سفاح سفاح غامض يخالف القانون ويعاقب بكل من الخطايا المميتة من خلال جرائمه.
  • < > الخطايا السبع المميتة الرائعة (1971) وهو فيلم بريطاني حول سلسلة من الرسومات الكوميديا عن خطايا السبع المميتة، والمرجع الكلاسيكي السينما الغربية الغربي لفيلم < > السبعة الرائعون .
  • في لعبة فيديو < > اوفرلورد ( لعبة فيديو) اوفرلورد ، سبعة من أبطال الرواية يجب أن يقوموا بهزيمة الخطايا السبع.
  • الخطايا السبع المميتة (عادة ما يقدم السبعة أعداء للإنسان ) تظهر الشخصية البارزة كاريكاتير فاوسيت لفاوسيت في شركة كوميكس دى سى كوميكس الخارقة لكابتن المعجزات، وظهرت عدة مرات الشرير للشرير في أغلب منشورات كوميكس.
  • في المانجا و< > ديجيمون الديجيمون المصورة، السبع شيطين لعظماء اللوردات ، كل واحد منهم يمثل واحدة من الخطايا، هي مجموعة رئيسية من الخصوم.
  • في رواية بصرية لسلسلة ألعاب كمبيوتر < > عندما تبكي النوارس ، للخطايا السبع المميتة يمثل سبعة من العذاب وحصة كل منهم ويحمل اسم الشياطين المقابلة لكل خطيئة.
  • في المانغا والأنمي كاتيكيو هيتمان ريبورن! ,يمثل كل فرد من مجموعة القتلة فاريا خطيئة من الخطايا السبعة.
  • في المانغا والأنمي < > خيميائي الفولاذ يمثل كل هومونكولوس خطيئة من الخطايا السبعة.
  • في ألعاب الفيديو < > ديفل ماي كراي 3 ، الخطايا السبع المميتة يمثلها مجموعة من الأعداء، فضلا عن سبعة أجراس جهنمية. هبوط الملائكة يجسد الخطايا ويلعب أيضا دورا بارزا في المانجا، والتي هي مهمة في استدعاء برج الاجراس في الجزءالأول.
  • في الفلبينيون الفلبين سلسلة تلفزيونية < > المريخ رافيلو لاستيكمان (سلسلة تلفزيونية) لاستيكمان الشرير شخصية رئيسية تمثل كل واحدة من الخطايا المميتة.
  • في تلفزيون النرويج النرويجية < > (الخطايا السبع المميتة)، < >كريستوفر شاو يحاول الاحتجاج غضبا من الله من خلال تنفيذ كل واحدة من < >خطايا السبع المميتة. عندما كان يتحدث شاو في برنامج حواري < >سينكفيلد (< >في وقت متأخر من الليل، وقال إذا لم ينته الأمر بى في نار جهنم، إذا ليس هناك نار جهنم . البرنامج تسبب في قدرا كبيرا من الجدل العام حول قضية الرقابة.
  • في مات فراكشون / الكتاب الهزلي < > كازانوفا (سلسلة كوميدية) كازانوفا ، سلسلة قضايا يتم الكشف عن اسمه، وباللاتينية، لكل واحدة من الخطايا السبع، بدءا من < > كازانوفا (comic series) Album 1 Luxuria.231 - 7 البذخ .
  • في اللعبه رينجوكوالثاني الدرج إلى السماء رينجوكو 2 الدرج إلى السماء ، تذهب خلال ثمانية مستويات برج سبعة منهم اسمه بكل واحدة من الخطايا السبع المميتة (الآخر برج الجنة الفردوس ).
  • في جاك (webcomic) جاك الكوميديا على الانترنيت، يجسد الخطايا السبع حيوانات بصورة بشرية.
  • الممثل الكوميدي مارك واتسون (كوميديا) مارك واتسون درس الخطايا السبع في السلسلة الأولى من برنامج إذاعي لهيئة الاذاعة البريطانية حيث مارك واتسون الذي يجعل العالم أفضل يحاول مارك واتسون أن يجعل العالم أفضل. حتى يتم ملائمة الخطايا على الست حلقات تم دمج الطمع والشراهة وكانت على نحو 'خطايا مماثلة.

Boschsevendeadlysins يسار 329 هيرونيموس بوش الخطايا السبع المميتة وآخر أربعة أشياء.
إن الخطايا السبع المميتة، والمعروفة أيضا باسم الذنوب الكاردينالية ، هي تصنيف لمعظم الرذائل الشرور التي استخدمت لتوعية وتوجيه أتباعها منذ بداية المسيحية مرات عديدة لكل ما هو ( الأخلاق غير أخلاقي ) وما قد يدفع بالإنسان للوقوع في الخطيئة . وهو يتألف من الرغبة و الشراهة و الجشع و الكسل و الغضب و الحسد ، و الغرور .

لقد قامت الكنيسة الكاثوليكية بالتفرقة ما بين الخطايا عن طريق تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين، هما عرضي الخطيئة الخطايا الطفيفة ، التي هي صغيرة نسبيا، ويمكن مسامحة المخطئ من خلال المقدسات الطقوس الدينية للكنيسة ، وتلك التي هي أشد وطأه وهى خطيئة مميتة الخطايا المميتة . إن الخطايا المميتة دمرت حياة النعمة السماوية النعيم ، وخلقت تهديد اللعنة الأبدية، ما لم يغفر للمخطئ من خلال سر الاعتراف، أو عن طريق توبة الندم التام من قبل التائب.

منذ أوائل القرن الرابع عشر انتشرت وزادت شعبية الخطايا السبع المميتة باعتبارها موضوعا ملهما بين الفنانين الأوروبيين ومنذ ذلك الوقت ساهمت في نهاية المطاف على أن تنشر هذا الفكر عن طريق إلهامهم في جميع أنحاء العالم المسيحي و التأثير الحضاري للمسيحية بالثقافة المسيحية بشكل عام. إحدى وسائل هذا الغرس كان عن طريق ربط هذا الأمر بمسمى يتعلق ذاكري بالذاكرة ليربط الأمر في ذهن الناس بالخطايا السبع وهو SALIGIA مستوحى من الحروف الأولى في اللاتينية للخطايا السبع المميتة. مرجع كتاب
الأخير Boyle
الأول Marjorie O'Rourke
العنوان Loyola's Acts The Rhetoric of the Self
origdate 1997-10-23
مسار http //ark.cdlib.org/ark /13030/ft2t1nb1rw/
series (The New Historicism Studies in Cultural Poetics,

volume 36)
الناشر University of California Press
مكان Berkeley
الرقم المعياري 978-0-520-20937-4
الصفحات 100–146
chapter Three The Flying Serpent
سنة 1997

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.