أخبار عاجلة

[مواضيع صحية] أهمية زيت جوز الهند غير مكرر – طب بديل وطب عام

صحة
[IMG]http://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=http://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/11/Coconut-Oil-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]

قد تسأل لماذا ينبغي للمرء شراء زيت جوز الهند غير المكرر على العلم بأن جوز الهند المكرر يشتهر بأنه أنظف وأكثر صحية ، فالجواب بسيط للغاية، ان زيت جوز الهند غير مكرر لديه استخدامات ومزايا خاصة به، والتي هي مهمة.
زيت جوز الهند الخام غير المكرر هو هام و خطير جدا، لذلك دعونا نكتشف الاسباب.
ما هو زيت جوز الهند غير مكرر
وكما يوحي من اسمه، زيت جوز الهند غير مكرر هو زيت جوز الهند الخام التي تم الحصول عليها مباشرة من جوز الهند وعملية استخراج النفط. فمن غير المكرر، فلتر وبدون أي إضافات. في بعض الأحيان، ويسمى أيضا ” زيت جوز الهند النقي “للاحتفال به الفرق من المكرر، ابيض، الكريهة زيت جوز الهند، ويطلق عليه” النفط المكرر جوز الهند “.
زيت جوز الهند ، زيت جوز الهند العضوي وزيت جوز الهند البكر العضوية يمكن ان يكون غير المكرر.
مزايا زيت جوز الهند غير مكرر
الذوق
زيت جوز الهند غير مكرر هو ألذ من زيت جوز الهند المكرر كما أنها ليست مقصورة ولا المكررة، لذلك فإنه يحتفظ مذاقه الطبيعي.
نكهة
زيت جوز الهند غير مكرر له نكهة جميلة من جوز الهند الطازج، والتي هي غائبة في زيت جوز الهند المكرر، لأن مزال الرائحة الكريهة ومعالجتها.
العناصر الغذائية
من العناصر المغذية أكثر من مجموعة متنوعة المكرر، ويجري غير المجهزة وتعرض للحرارة التي لا تضر، فمن أكثر ثراء في البروتينات (هذا هو تقريبا غائبة تماما في النفط المكرر)، والفيتامينات، والمواد المضادة للاكسدة.
الطبيعية
إنه لا يخضع أي المعالجة الكيميائية، على عكس زيت جوز الهند المكرر، والتي يتم التعامل مع هيدروكسيد الصوديوم والمبيض. لذلك، فإنه لديه أن أكثر مسة طبيعية، لا سيما بالنسبة للأشخاص الذين قلقون جدا حول أي مواد كيميائية اصطناعية يتم وضعها على أو في الجسم.
سلبيات زيت جوز الهند غير مكرر
كل عملة لها وجهان، وهناك بعض العيوب من زيت جوز الهند غير مكرر.
النظافة
وهو أقل صحية من زيت جوز الهند المكرر، لأنه لا تخضع لأية من عمليات التكرير وربما لا يحتوي على جزيئات الغبار والمواد الأخرى غير المرغوب فيها التي لم يتم إزالتها أثناء معالجة.
الاستعمالات العلاجية
قد لا تكون مناسبة لكثير من الاستخدامات العلاجية عن أصناف المكررة.
التطبيق الداخلي
زيت جوز الهند المكرر هو أفضل في هذا الصدد، لأنها أكثر صحية.
التكلفة
على الرغم من كونها أقل معالجتها، بل هو أكثر تكلفة قليلا من زيت جوز الهند المكرر، منذ يتم تحويل معظم زيت جوز الهند الذي يتم انتاجه على النفط المكرر. لذا، من خلال قواعد بسيطة من العرض والطلب، وهناك أقل بكثير النفط الخام في السوق من تنوع المكرر منذ يتم استخدامه أقل، وبالتالي جعلها أكثر نادرة وباهظة الثمن.
التوفر
زيت جوز الهند غير مكرر هو أقل توافرا من الصف المكرر، لذلك قد تحتاج للبحث قليلا للعثور عليه.
استخدامات زيت جوز الهند غير مكرر
يمكن استخدامه على زيت الطعام ، ينبغي أن تكون ساخنة زيت جوز الهند غير مكرر أيضا، من أجل القضاء على أي تلوث ممكن. وينبغي تجنب استهلاك الخام. هو الانسب في التطبيقات الخارجية، مثل لتدليك الجلد والشعر. يستخدم زيت جوز الهند غير مكرر أيضا في صناعات الصابون ومستحضرات التجميل.
توافر زيت جوز الهند الغير مكرر
هذا النفط هو أصعب قليلا لتجد بالمقارنة مع نوع المكرر، والسبب الرئيسي هو أن يتم استخدامه أقل شيوعا.
لا يزال، يمكنك أن تجد عادة في محلات البقالة الكبيرة أو محلات البيع بالجملة.
رغم كل الصعاب، من المهم أن نعرف أن النفط الخام، فقد كان زيت جوز الهند غير مكرر في الاستخدام، على حد سواء باعتبارها زيت الطعام وغير ذلك، لعدة قرون في الهند وبلدان مثل الفلبين، وبورما، وسريلانكا (كانوا على علم بأي عملية تسمى التكرير وأنها لم تظهر لجعل أي فرق). بصراحة، لم تكن هناك أي تقارير على نطاق واسع في أي ضرر لأحد لتستهلك زيت جوز الهند غير المكرر (ربما بسبب الخصائص المضادة للميكروبات ومضادة للفطريات الخاصة به).
الناس التي لا تستخدم زيت جوز الهند غير مكرر لا تميل لتبدو أصغر سنا وأكثر صحة من حيث بشرتهم والشعر.
اتخاذ قرار بشأن ما هي المنتجات للاختيار، كما هو الحال دائما، متروك لكم!
دراسات وابحاث
اظهرت الدراسات البريطانية ان زيت جوز الهند غير مكرر هو ألذ من زيت جوز الهند المكرر كما أنه ليس مقصور ولا المكررة، لذلك فإنه يحتفظ بمذاقه الطبيعي، بالإضافة إلى ان زيت جوز الهند غير مكرر له نكهة جميلة من جوز الهند الطازج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.