اليوم: الاربعاء 4 اغسطس 2021 , الساعة: 11:29 ص


اعلانات
محرك البحث




هاتف و معلومات عن بلدية محافظة بقيق بالمملكة العربية السعودية

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 35 دقيقة 289 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع هاتف و معلومات عن بلدية محافظة بقيق بالمملكة العربية السعودية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم اشمل دليل للوزرات والهيئات والخدمات العامة بالمملكة العربية السعودية وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/08/2021

بلدية محافظة بقيق
المنطقة التابعة لها : المنطقة الشرقية
المساحة الإجمالية : أكثر من 30000م2
نبذة عن المدينة :
تقع مدينة بقيق في المنطقة الشرقية على دائرة عرض 25 درجة ، 56 دقيقة شمالاً وخط طول 49 درجة ، 41 دقيقة شرقاً وهي عبارة عن مدينة أوجدتها شركة أرامكو السعودية وتبعد حوالي 75كم جنوب مدينة الدمام وتعد بقيق من المدن الهامة بالمنطقة وتمتاز بموقعها المتوسط بين الدمام والاحساء وتكمن أهميتها في وجود الموقع الرئيسي لأعمال شركة الزيت ويبلغ عدد السكان أكثر من 39000 نسمة .
نشاطات :
قامت البلدية باعتماد مخططات تم توزيعها على ذوي الدخل المحدود وبفضل قروض صندوق التنمية العقارية أخذت المدينة بالاتساع العمراني بالإضافة إلى توطين الشركة موظفيها وتوزيع المساكن عليهم وتعتبر شبكة الطرق من أهم العناصر الأساسية وتدرج الطرق بشكل مقبول وعملي نظراً لحداثة المدينة وإسلوب التخطيط وجرى حصر ذلك حيث :
1.الطرق الحرة .
2.الطرق الرئيسية .
3.الطرق المجمعة .
4.الطرق المحلية .
بالإضافة إلى خدمات البلدية من مشاريع تخطيطية كبيرة جاري الآن تنفيذ عدة مشاريع مستوحاه من توجيهات مقام الوزارة بالإضافة إلى متابعة الأمانة بإشراف القائمين بالبلدية على المراقبة والمتابعة الدقيقة .
عنوان الحي : غرب الصناعية
عنوان الشارع : لا يوجد
هاتف 1 : 35661612
هاتف 2 : 35662330
فاكس 1 : 35662608
صندوق بريد : 317


المصدرموقع وزارة الشؤون البلدية والقروية بالمملكة العربية السعودية
www.momra.gov.sa
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة اشمل دليل للوزرات والهيئات والخدمات العامة بالمملكة العربية السعودية و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع هاتف و معلومات عن بلدية محافظة بقيق بالمملكة العربية السعودية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/08/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة