اليوم: السبت 31 يوليو 2021 , الساعة: 8:23 ص


اعلانات
محرك البحث




اسباب وجود ماء خلف الرحم

آخر تحديث منذ 1 ساعة و 9 دقيقة 11742 مشاهدة

اعلانات
عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع اسباب وجود ماء خلف الرحم فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم قسم الحمل والولادة وامراض النساء والاطفال اقل من 10 سنوات وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 31/07/2021

والكلى والحوض، وظهرت النتيجة وجود احتباس بالبول، ونسبته 117، مع وجود ماء وراء الرحم، والذي أخافني أنهم أرسلوني مباشرة لطوارئ النساء والولادة! والطبيبة فقط وجهت لي أسئلة وبعدها أرسلتني لطبيبة متخصصة.

وأنا من قبل ذهبت إلى طبيبتين وشخصت الحالة بوجود ماء وراء الرحم، ونصحوني بعملية منظار، ولكن لم أوافق، وهاهم الآن بالمسشفى يشخصون حالتي بحمل وراء الرحم! علما بأني فتاة ملتزمة وواثقة من نفسي، ولم يسبق لي الزواج وتفاجأت من هذا التشخيص الغريب!

وأنا أعاني من هذه الحالة من سنه 2003، فذهبت للطبيبة لتعطيني تقريرا عن حالتي لعلي أبرئ نفسي من تشخيصهم الخاطىء، وكيف يحكمون عليه بأنه حمل بمجرد أشعة عادية غير دقيقة، أرجو من حضرتكم الإجابة السريعة والطارئة لحالتي لكي يطمئن قلبي، وخاصة أني مترددة للذهاب للطبيبة، هل هذا المرض يصيب الفتيات؟ وما هي الأسباب؟ وهل منظار البطن يسبب مشاكل لغير المتزوجة؟
وشكرا.

وجود ماء خلف الرحم، قد يكون بسبب انفجار كيس مائي على المبيض، وهذا يحدث في بعض الأحيان.

أما بالنسبة لوجود سائل خلف الرحم نتيجةً للحمل خارج الرحم، فالصورة التليفزيونية لا تكفي لذلك، فهذا يحتاج للتأكيد بواسطة إجراء تحليل لهرمون الحمل في الدم، فعدم وجود هرمون الحمل يعني أن تشخيصهم لحالتك خطأ، ومنظار البطن يؤكد التشخيص، ولا توجد مشاكل في عمل المنظار بالنسبة للفتاة.
شاركنا رأيك

كلمات مرتبطه: اسباب وجود ماء خلف الرحم
 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة قسم الحمل والولادة وامراض النساء والاطفال اقل من 10 سنوات و أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع اسباب وجود ماء خلف الرحم ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 31/07/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة