أخبار عاجلة

هاتف وعنوان مؤسسة عوض بادي نحاس للأجهزة المنزلية – الرويس, جدة

ارقام ومعلومات كاملة عن : مؤسسة عوض بادي نحاس للأجهزة المنزلية - لخدمات الاجهزة المنزلية (مصنعون وتجار جملة - مبيعات وخدمات) الرويس, جدة. هاتف: t: 02 6696945

5 أراء حول “هاتف وعنوان مؤسسة عوض بادي نحاس للأجهزة المنزلية – الرويس, جدة

  1. فعلاً المعارض مرتبة والبضائع ممتازة ولكن خدمة بعد البيع تجعلك تتمنّىٰ لو لم تتعامل مع هذه الشركة اطلاقا فمركز الصيانة يتعاملون مع العميل بلا حرفية مطلقاً ومواعيدهم سيئة ولا يقومون بأي شيء لحل مشكلة الزبون وكإنهم ينتظرون من الزبون ان يقوم هو بفحص العطب في جهازه وأخبارهم بذالك ليقوموا بالتصليح …واذا اصر الزبون ان الجهازين عطل ولا يعمل يسألونه اذا كان يريد تغيير الموتور …لكي يكونوا في حل من نتيجة و التصليح هل هو تسيّب ام نصب واحتيال ام غياب رقابة سببت كل ذالك ؟؟؟

  2. فعلاً المعارض مرتبة والبضائع ممتازة ولكن خدمة بعد البيع تجعلك تتمنّىٰ لو لم تتعامل مع هذه الشركة اطلاقا فمركز الصيانة يتعاملون مع العميل بلا حرفية مطلقاً ومواعيدهم سيئة ولا يقومون بأي شيء لحل مشكلة الزبون وكإنهم ينتظرون من الزبون ان يقوم هو بفحص العطب في جهازه وأخبارهم بذالك ليقوموا بالتصليح …واذا اصر الزبون ان الجهازين عطل ولا يعمل يسألونه اذا كان يريد تغيير الموتور …لكي يكونوا في حل من نتيجة و التصليح هل هو تسيّب ام نصب واحتيال ام غياب رقابة سببت كل ذالك ؟؟؟

  3. المنتجات جيده ولكن للاسف الخدمات مابعد البيع سيئة جداً ومتعبه وغير مريحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.