أخبار عاجلة

سالم العلي للضباط المرقين والجدد في الحرس الوطني: لتكن الكويت نبض قلوبكم… وقرة عيون

صحف ووكالات - استقبل سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ في مكتبه بالرئاسة العامة للحرس الوطني نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الذي قدم لسموه الضباط المرقين لرتبة عميد وهم: العقيد مشعل راشد محمد والعقيد الركن م. هاشم عبدالرزاق سيد يوسف والعقيد الركن وليد خالد زيد والعقيد طبيب دكتور وليد محمد أحمد والعقيد الركن خالد عبدالعزيز محمد والعقيد م. دكتور عبدالرحمن فرج حمود والعقيد سابح مجبل معيوف.
كما استقبل سموه ضباط الحرس الوطني الجدد خريجي الدفعة السابعة والثلاثين من كلية علي الصباح العسكرية.
وهنأ سمو الشيخ الضباط المرقين بمناسبة ترقيتهم لرتبهم الجديدة، متمنياً لهم التوفيق والسداد للنهوض بمسؤولياتهم واداء واجباتهم، ومؤكداً ان «الترقية دافع لبذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل رفعة شأن الوطن العزيز والحفاظ على امنه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما».
وقال سمو الشيخ سالم في معرض حديثه لضباط الحرس الوطني الجدد خريجي الدفعة (37) من كلية علي الصباح العسكرية «اننا سعداء بحصولكم على المراكز الأولى في هذه الدفعة وهذا بفضل الله ثم بجهودكم وحرصكم على التفوق».
وأضاف سموه «ان بداية مسيرتكم العملية بالحرس الوطني تبشر بجيل جديد مزود بالعلم العسكري والرغبة والحماس في اثبات ذاته ووضع بصماته على مسيرة العمل من أجل الكويت، وأوصيكم بمواصلة التعلم من قادتكم وزملائكم وتنمية خبراتكم العملية، واحرصوا على أن تكون الكويت نبض قلوبكم وقرة أعينكم وهي كما أعطتكم تنتظر منكم الوفاء بالقسم الذي قطعتموه على أنفسكم يوم تخرجكم».
وفي ختام اللقاء، تمنى سمو رئيس الحرس الوطني التوفيق والسداد للقادة الضباط المرقين والضباط الجدد بالحرس الوطني، والأمن والرخاء للكويت العزيزة.
من جهته، عبر الشيخ مشعل الأحمد خلال استقباله في القاعة المركزية بالرئاسة العامة للحرس الوطني للقادة الضباط المرقين لرتبة عميد وضباط الحرس الوطني الجدد خريجي الدفعة السابعة والثلاثين من كلية علي الصباح العسكرية عن تهانيه لهم وتمنى للقادة المرقين مواصلة العمل بما عهد عنهم من تفان واخلاص في سبيل رفعة شأن الكويت الغالية، كما أكد لضباط الحرس الوطني الجدد على «ضرورة الاستمرار في تحقيق المزيد من التدريب والتحصيل العلمي ومواصلة العطاء الجاد ومداومة البذل والتضحية للحفاظ على أمن الوطن واستقراره حتى يكونوا قدوة لغيرهم من الدفعات القادمة ويكونوا أهلاً للثقة الغالية التي أولتهم اياها قيادة الحرس الوطني ممثلة بسمو الشيخ الصباح رئيس الحرس الوطني حفظه الله».
وتمنى الشيخ مشعل ان يوفق الله الجميع لما فيه رفعة الكويت الغالية وعلو شأنها في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلي للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.
حضر اللقاء وكيل الحرس الوطني اللواء ناصر الدعي ونائب وكيل الحرس الوطني العميد الركن زايد عبدالله ناصر وكبار القادة والضباط بالحرس الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.