اليوم: الاربعاء 4 اغسطس 2021 , الساعة: 11:03 م


محرك البحث




أفضل طرق فض غشاء البكارة للمقبلين علي الزواج

آخر تحديث منذ 3 ساعة و 30 دقيقة 441 مشاهدة

عزيزي زائر الموقع تم إعداد وإختيار هذا الموضوع أفضل طرق فض غشاء البكارة للمقبلين علي الزواج فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 04/08/2021

حتى يتسنى لكم أن تتخلص من التوتر النفسي الذي تشعر ان به في هذه الليلة وحتى تتجهزا فسيولوجيًا للعلاقة، بمعنى أن تبدأ العددالتناسلية في إفراز السائل اللزج نوعًا الذي يسهل بشكل ملحوظ إتمام العلاقة.
لا مانع من وجود أي نوع من مستحضرات (gel) لتسهيل عملية الإيلاج؛ فأحيانًا يكون التوتر سببًا في تأخر إفراز الغدة التناسلية عند الفتاة، فلنستبدل ذلك بوجود (gel) مؤقتًا إلى أن تطمئن هي لطبيعة العلاقة فينتفي التوتر عندها وتسير الأمور بشكل طبيعي.

اختى العزبزة يجب أن تعلمى أن غشاء البكارة يخلو من الأعصاب التي تشعر بالألم وبالتالي فإن الألم الذي قد يصاحب الجماع الأول لا علاقة له بغشاء البكارة، ولكن السبب فيه هو تمدد الجلد الرقيق الذي يسمى (العجان) والذي يشكل الجدار الخلفي لفتحة المهبل.
قد يصحب فض غشاء البكارة نزول قطرات من الدم، أو قد يكون ذلك في صورة إفرازات ملونة بلون الدم، حيث أن قطع الغشاء قد يحدث في مكان لا يوجد فيه الكثير من الأوعية الدموية فحسب مكان القطع تكون كمية الدم، في بعض الأحيان لا يحدث نزيف لأن الغشاء يكون من النوع المطاطي الذي يتمدد مع كل جماع ويعود إلى شكله الأولي بعد انتهاء الجماع، وفي حالة وجود هذا النوع من الغشاء لا يفض إلا بولادة الطفل الأول.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام الموقع المتنوعة أوجدت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أفضل طرق فض غشاء البكارة للمقبلين علي الزواج ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 04/08/2021
شاهد الجديد لهذه المواقع
آخر الزيارات
موضوعات مختارة