شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاربعاء 17 اغسطس 2022 , الساعة: 11:01 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


- السنبلاوين قرى السنبلاوين
- ما سبب النبض المستمر في العرق فوق حاجب العين؟
- عز الدين بن سعود بن عبد العزيز آل سعود
- فتحة المهبل لدي واسعة وليست كما تبدو في الصور.. فهل هو أمر طبيعي؟
- هل شد الشفرات والمباعدة الشديدة للساقين يمكن أن تفض غشاء البكارة؟
- تعرٌف على ... إيناس حسون | مشاهير
- عبد الله العير نشأته
- عسر هضم أستخدم له صوربيباتيك فهل يضر الاستمرار عليه؟
- أعراض نشاط الغدة الدرقية/ حصول الإسهال بعد تناول عشبة بنت السلطان/ حكة خفيفة في المهبل
- انواع التحاميل - اللبوس وأضرارها .. وكيف تستخدمها بسهولة؟
عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان .. يكرَم  1272 طالباً وطالبة في جامعة زايد فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم mbzae محمد بن زايد ال نهيان, وهنا نبذه عنها mbzae محمد بن زايد ال نهيان وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 05/06/2022

الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان .. يكرَم  1272 طالباً وطالبة في جامعة زايد

آخر تحديث منذ 2 شهر و 12 يوم
993 مشاهدة





ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان يكرم خريجي جامعة زايد

شهد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان احتفال جامعة زايد بتخريج الدفعة الثانية عشرة لطالبات البكالوريوس والدفعة الثانية لطلاب البكالوريوس، إلى جانب دفعات من برامج الماجستير في مختلف تخصصاته، بحضور معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد.

جاء ذلك خلال احتفال أقيم يومي الثلاثاء والأربعاء 13 و 14 مايو بالمسرح الوطني بأبوظبي، حيث خصص الحفل الأول للدفعة (12) من طالبات البكالوريوس، والثاني للدفعة الثانية من طلاب البكالوريوس ودفعات جديدة من طلبة الماجستير بتخصصات مختلفة.

وألقى سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان كلمة هنأ فيها الطلبة بالتخرج متمنياً لهم دوام التقدم في حياتهم المهنية، كما حثهم على الاستفادة مما تعلموه في الجامعة وتحقيقه في الميدان، معرباً عن تمنياته بأن يلقاهم مجدداً في أماكن عملهم.

وكرَم  سموه 1272 طالباً وطالبة تخرجوا من جامعة زايد  منهم 815 في درجة البكالوريوس و457 في درجة الماجستير، وبين إجمالي هذا العدد هناك 209 طلاب وطالبات حصلوا على "امتياز"/ "امتياز مع مرتبة الشرف"، منهم  66 طالباً وطالبة في درجة البكالوريوس و 143 طالباً وطالبة في درجة الماجستير.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات mbzae محمد بن زايد ال نهيان و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان .. يكرَم  1272 طالباً وطالبة في جامعة زايد ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/06/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار