شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاربعاء 17 اغسطس 2022 , الساعة: 11:02 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


- أولاد عمور نسب القبيلة وفروعها
- امراض الغدة الدرقية و علاجها
- محافظة البيضاء (اليمن) الموقع
- لهجة زهرانية الكلمة ومعناها باللهجه الزهرانية
- غزارة الدورة الشهرية ونزولها على شكل كتل وتأثير ذلك على غشاء البكارة
- هل تؤثر حبوب ميكروجينون على كمية الحليب في الثدي؟
- بسطام بن قيس نسبه
- قصة نصب واحتيال " رضوي جلال " صاحبة مليكا ؟
- طبيب العيون اعطاني قطرة زالرغ وبعد مده عيوني اصبحت حمراء وفي بعض الاحيان لا اتحمل
- متى تظهر نتائج الفراكشنال ليزر .. اكتشف الإجابه!
عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان تطلق مبادرة "الفن للجميع" فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم mbzae محمد بن زايد ال نهيان, وهنا نبذه عنها mbzae محمد بن زايد ال نهيان وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 14/06/2022

مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان تطلق مبادرة "الفن للجميع"

آخر تحديث منذ 2 شهر و 4 يوم
987 مشاهدة

أطلقت مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان مبادرة "الفن للجميع" في إطار توجيهات والرعاية الكريمة من الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان، التي قالت: "رغبتي الصادقة في مشاركتكم رحلتي الطويلة من تطوير الذات هي التي دفعتني إلى إنشاء المؤسسة عام 2010".







تشمل المبادرة باقة من الفعاليات والأنشطة الفنية طوال شهر أكتوبر المقبل وحتى انطلاق "فن أبوظبي"، الذي يقام من 7 وحتى 10 نوفمبر المقبل في منارة السعديات.







وتقدم المبادرة من 1 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر "المعرض المتجول للفنانين الإماراتيين الناشئين" في مركز أبوظبي مول في أبوظبي، والبوادي مول في مدينة العين، والمنطقة الغربية. كما تشهد خلال الفترة من 14 أكتوبر وحتى 11 نوفمبرالمقبلين، فعالية "حافلات الفن"، وكذلك "منصة التصوير"، التي تقام من 8 وحتى 23 أكتوبر، بينما تنطلق من 17 وحتى 23 أكتوبر المقبل فعالية "أسبوع الفن" في متنزه خليفة.


شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات mbzae محمد بن زايد ال نهيان و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان تطلق مبادرة "الفن للجميع" ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 14/06/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار