شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاربعاء 17 اغسطس 2022 , الساعة: 10:59 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الشيخ خالد محمد بن زايد آل نهيان وافتتاحه لحديقة جبل حفيت الصحراوية فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم mbzae محمد بن زايد ال نهيان, وهنا نبذه عنها mbzae محمد بن زايد ال نهيان وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 22/12/2021

الشيخ خالد محمد بن زايد آل نهيان وافتتاحه لحديقة جبل حفيت الصحراوية

آخر تحديث منذ 7 شهر و 28 يوم
993 مشاهدة





افتتح صاحب السمو الشيخ خالد محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لأبوظبي ورئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، اليوم جاذبية سياحية جديدة في مدينة العين، والتي يتميز بالبقايا الأثرية والتاريخية بالإضافة إلى أنشطة المغامرة في الهواء الطلق.

حديقة جبل حفيت الصحراوية، التي تقع على بعد حوالي 20 كم جنوب مدينة العين على الجانب الشرقي من جبل جبل حفيت ، أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي (DCT أبو ظبي).

يعتبر The Park جزءًا من أول موقع في دولة الإمارات العربية المتحدة تم تصنيفه كموقع تراث عالمي لليونسكو، ويحتوي على العديد من الاكتشافات الأثرية الفريدة ، ويعود تاريخ بعضها إلى 8000 عام.

لمناقشة التعاون الاستراتيجي في مجالات الاقتصاد، الذكاء الاصطناعي، وبناء القدرات خلال مشاركته في المنتدى الاقتصادي العالمي الخمسين في دافوس، سويسرا.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات mbzae محمد بن زايد ال نهيان و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الشيخ خالد محمد بن زايد آل نهيان وافتتاحه لحديقة جبل حفيت الصحراوية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 22/12/2021





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار