شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاربعاء 17 اغسطس 2022 , الساعة: 11:31 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان و تأمين فرص عمل للخريجين فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم mbzae محمد بن زايد ال نهيان, وهنا نبذه عنها mbzae محمد بن زايد ال نهيان وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/06/2022

الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان و تأمين فرص عمل للخريجين

آخر تحديث منذ 1 شهر و 22 يوم
995 مشاهدة

وجّه الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، دائرة الإسناد الحكومي بالتركيز على تنمية رأس المال البشري.

يأتي ذلك بهدف تعزيز مساهمته الفعالة في خطط الإمارة، وبالعمل فوراً على إطار متكامل يلبي احتياجات الإمارة للخمس سنوات القادمة من المهارات والاختصاصات المتنوعة، ودعم اقتصاد مستدام من خلال توفير برامج تدريبية للخريجين وتأمين فرص عمل في القطاعين العام والخاص، بحسب المكتب الإعلامي لحكومي أبوظبي، اليوم الأحد.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ خالد لدائرة الإسناد الحكومي، حيث اطلع من علي راشد قناص الكتبي رئيس دائرة الإسناد الحكومي في أبوظبي على استراتيجية دائرة الإسناد الحكومي للخمس سنوات القادمة في مجالات الموارد البشرية والتحول الرقمي، والنتائج التي تحققت وسير العمل والخطط والمبادرات وذلك بحضور سعادة محمد حمد الهاملي، وكيل دائرة الإسناد الحكومي، وأصحاب السعادة مدراء العموم للجهات التابعة لدائرة الإسناد الحكومي.

وعرضت دائرة الإسناد الحكومي، خلال الزيارة، مجموعة من المبادرات والمشاريع التي تركزت في نطاقي تنمية وتمكين القوى العاملة الحكومية والتحول الرقمي.

واطلع الشيخ خالد على منصة "بيانات أبوظبي" التي توفر بيانات موثوقة في 10 قطاعات رئيسية لتعزيز الاستفادة من البيانات المفتوحة من قبل جميع شرائح المجتمع، وكذلك اطلع على مجموعة من المشاريع والمبادرات التي تشرف عليها الدائرة والجهات الحكومية التابعة لها.

وشملت خطة تنمية وتمكين القوى العاملة الحكومية في حكومة أبوظبي و"سياسة المرة الواحدة" المعتمدة من اللجنة التنفيذية لتسهيل رحلة المتعاملين وتبسيط الإجراءات وتعزيز التكامل الحكومي بين الجهات والشركات، ومبادرة أطلقها مجلس أبوظبي للشباب، بالتعاون مع دائرة الإسناد الحكومي وبدعم من الجهات الحكومية، وتهدف إلى فتح باب الفرص للشباب لمزاولة الأعمال والاستفادة من المشاريع التي تطرح في الإمارة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات mbzae محمد بن زايد ال نهيان و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان و تأمين فرص عمل للخريجين ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/06/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار