شبكة بحوث وتقارير
اليوم: السبت 13 اغسطس 2022 , الساعة: 5:36 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... شعاع بنت معتوق النفيعي | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم دليل المشاهير, وهنا نبذه عنها دليل المشاهير وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 29/07/2022

تعرٌف على ... شعاع بنت معتوق النفيعي | مشاهير

آخر تحديث منذ 14 يوم و 20 ساعة
948 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سعودية
بلد الإقامة: السعودية

السيرة الذاتية

كما عملت أستاذة مساعدة بكلية العلوم الإنسانية في "جامعة الأمير سلطان" بين 2012 و2016، ومديرة لـ"مدرسة أسراري"، ومدرّسة اللغة الانجليزية فيها بين 2005 و2009.
شغلت عدة مناصب في "جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن"، وهي: مستشارة للجودة في كلية التربية، ووكيلة عمادة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي، وأستاذة مساعدة في القيادة التربوية بقسم الإدارة والتخطيط التربوي بكلية التربية.
حاصلة على دكتوراه في التعليم تخصص القيادة التربوية عام 2012 من "جامعة سياتل" في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير في الأدب الانجليزي عام 2008 من "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية"، وبكالوريوس في اللغة الانجليزية وآدابها عام 2005 من "جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن".
مستشارة مكلّفة للتعليم في المندوبية الدائمة للسعودية لدى "منظمة اليونسكو" منذ 22 مارس (آذار) 2021، المملكة العربية السعودية.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل المشاهير و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... شعاع بنت معتوق النفيعي | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 29/07/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار