شبكة بحوث وتقارير
اليوم: السبت 13 اغسطس 2022 , الساعة: 6:30 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... يوسف عبدالرؤوف شنار | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم دليل المشاهير, وهنا نبذه عنها دليل المشاهير وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 03/08/2022

تعرٌف على ... يوسف عبدالرؤوف شنار | مشاهير

آخر تحديث منذ 10 يوم و 6 ساعة
929 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سوري
بلد الإقامة: سورية

السيرة الذاتية

عضو تنفيذي لهيئة الرقابة الشرعية في " بنك سورية الدولي الإسلامي "، الجمهورية العربية السورية، وشريك مؤسس في "شركة أنمار" يمتلك 35 حصة في الشركة، بنسبة 35%، قيمتها 1,750,000 ليرة سورية.
شغل منصب رئيس هيئة الرقابة الشرعية في "شركة الوساطة المالية الإسلامية"، وأمين سر هيئة الرقابة الشرعية في "بنك سورية الدولي الإسلامي" ومدير إدارة الرقابة والتدقيق الشرعي في المصرف ذاته.
وهو مدرب ومحاضر في في مجال الرقابة الشرعية والمعاملات المصرفية الإسلامية في بعض المؤسسات والجامعات السورية، كما أنه شريك مؤسس في "شركة أنمار".
حاصل على دكتوراه في الفقه المقارن، كما أنه حاصل على إجازة المدقق الشرعي من "هيئة المحاسبة والمراجعة المالية الإسلامية" في البحرين.
شريك مؤسس في "شركة إدارة" بالجمهورية العربية السورية، ويمتلك 20 حصة في الشركة بنسبة 22%، وقيمتها 220,000 ليرة سورية.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل المشاهير و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... يوسف عبدالرؤوف شنار | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 03/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار