شبكة بحوث وتقارير
اليوم: السبت 13 اغسطس 2022 , الساعة: 6:11 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... سلوى إبراهيم آل رحمة | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم دليل المشاهير, وهنا نبذه عنها دليل المشاهير وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 12/01/2022

تعرٌف على ... سلوى إبراهيم آل رحمة | مشاهير

آخر تحديث منذ 7 شهر و 2 يوم
939 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: إماراتية
بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

السيرة الذاتية

وهي مديرة "المتحف الرقمي للفن التشكيلي الإماراتي" التابع لـ"جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية"، ومؤسسة ورئيسة "مبادرة سفراء الإيجابية" منذ 2008، ورئيسة لجنة الجودة والتطوير وإدارة التدريب في "جمعية الاجتماعيين"، وعضوة مجلس إدارة الجمعية ذاتها.
حاصلة على بكالوريوس في إدارة المشاريع من "جامعة زيوس" في الولايات المتحدة الأميركية، وماجستير مدرّب حياة من الجامعة ذاتها، وماجستير مصغر في جودة التدريب والتطوير من "مركز المدراء المحترفون الدولي للتدريب"، ودبلوم في المشاريع المتوسطة والصغيرة، ودبلوم في التأهيل التربوي تخصص سكرتاريا.
تعتبر ناشطة في نشر ثقافة التفكير والتعايش الإيجابي، حيث أطلقت العديد من المبادرات الاجتماعية منها: "مبادرة لأنك الأهم" لنشر ثقافة الوعي بالسرطان، و"مبادرة أنا بطل" لتكريم الناجين من مرض السرطان، كما مثّلت الإمارات في "حملة المرأة العربية" و"برنامج ملكة المسؤولية المجتمعية" على مستوى الوطن العربي.
تشغل عضوية "برلمان المرأة العربية"، و"نادي الإمارات الدولي للأعمال والمهن الحرة"، و"مرصد الخبراء الخليجيين"، و"الاتحاد الدولي للتدريب"، و"الأكاديمية الدولية للتدريب والتنمية"، و"الأكاديمية العربية للإدارة والجودة".
لها إصدار أدبي بعنوان "أجراس القلب"، وفي مجال التقديم التلفزيوني قدّمت برنامج "أجراس القلب" على إذاعة "الشارقة".
المؤسسة والمديرة العامة ورئيسة مجلس إدارة "مركز بوسيتيف مايند للتدريب والتطوير المهني والإداري" منذ 2019، الإمارات العربية المتحدة.
كما أنها مدرّبة معتمدة وعضوة في كل من "جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين"، و"مركز الخبير المثالي للاستشارات التربوية والتعليمية" في السعودية، و"مركز زري العالمي للاستشارات والتدريب" في البحرين، وشريكة استراتيجية لـ"معرض توعية"، ونائبة المدير العام لـ"منتديات كل الناس".
وهي مدرّبة معتمدة من قبل مركز الثمانية الرائدة "أوكتاريوم"، و"وزارة التربية والتعليم"، ومقيّمة معتمدة لـ"جائزة القائد المؤسس" التابعة للوزارة ذاتها منذ 2018، وممثلة رسمية لـ"الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية" في الإمارات.
عملت رئيسة لوحدة الخدمات المدرسية وسكرتيرة "مدرسة القيم للتعليم الأساسي" بين 2004 و2019، وسكرتيرة "مدرسة أنيسة للتعليم الأساسي" بين 2002 و2004، وسكرتيرة إدارية بإدارة التوجيه الأول في ديوان "وزارة التربية والتعليم" بدبي بين 1991 و2002، وإدارية بقسم السجلات الطبية في "دائرة الخدمات الطبية دبي" بين 1990 و1991.
نالت "جائزة القائد المؤسس" عن فئة أفضل مبادرة لعام التسامح عام 2019، و"جائزة القائد المؤسس" عن فئة أفضل موظف في الميدان التربوي عام 2017، وكُرمت كسفيرة للإيجابية والسعادة وأفضل شخصية مؤثرة على مستوى الخليج العربي في "ملتقى رواد الأعمال" في الكويت عام 2018.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل المشاهير و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... سلوى إبراهيم آل رحمة | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 12/01/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار