تعرٌف على ... راشد سيف الجروان الشامسي | مشاهير

آخر تحديث منذ 1 شهر و 12 يوم 923 مشاهدة

النشأة

الجنسية: إماراتي
بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

السيرة الذاتية

كما شغل منصب مدير عام شركة أبوظبي لتسييل الغاز المحدودة "ادجاز" في أبوظبي لمدة 8 سنوات، وكان أيضاً نائباً لمدير عام شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية "أدكو"، ومساعداً للمدير العام المساعد لـ"شركة زادكو" في أبوظبي، إضافة لشغله عدة مناصب إدارية وفنية في مجموعة شركات شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" لمدة 28 عاماً.
أدرجته مجلة "أرابيان بزنس" في قائمة "أقوى 50 رئيس تنفيذي في الإمارات" لعام 2014.
حاصل على بكالوريوس في هندسة النفط والغاز الطبيعي من "جامعة ولاية بنسيلفانيا" في الولايات المتحدة الأميركية.
نائب رئيس مجلس إدارة "شركة دانة غاز"، الإمارات العربية المتحدة.
يملك خبرة أكثر من 40 عاماً في قطاع النفط والغاز، حيث شغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لمدة عام ومن قبلها منصب مدير عام "شركة دانة غاز" لمدة ثلاث أعوام.
يشغل عضوية مجلس إدارة الشركة ذاتها منذ 2008، كما أنه عضو مجالس إدارة عدة مؤسسات منها: مؤسسة الإمارات العامة للبترول "إمارات"، و"شركة عمان للتأمين"، و"بنك المشرق" منذ 2013، و"شركة عبدالله الغرير القابضة المحدودة".
كما كان عضواً في مجلس إدارة كل من "سلطة مركز دبي المالي العالمي"، و"مركز دبي المالي العالمي"، و"شركة الإنشاءات البترولية الوطنية"، و"شركة الحفر  الوطنية"، و"شركة التنمية الصناعية" في الشارقة، وكذلك شركة صناعات الأسمدة بالرويس "فرتيل" في أبوظبي.

التعليقات
ماتكتبه هنا سيظهر بالكامل .. لذا تجنب وضع بيانات ذات خصوصية بك وتجنب المشين من القول

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... راشد سيف الجروان الشامسي | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 17/10/2022
اعلانات خليجي
شبكة بي المعلوماتية
الأكثر قراءة
روابط تهمك
اهتمامات الزوار