شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الجمعة 19 اغسطس 2022 , الساعة: 4:56 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تعرٌف على ... صالح العريض | مشاهير فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم دليل المشاهير, وهنا نبذه عنها دليل المشاهير وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 15/08/2022

تعرٌف على ... صالح العريض | مشاهير

آخر تحديث منذ 3 يوم و 17 ساعة
974 مشاهدة

عناصر الموضوع

النشأة

السيرة الذاتية

النشأة

الجنسية: سعودي
بلد الإقامة: السعودية
تاريخ الميلاد:

1 يناير (كانون الثاني)
19591959
-0يناير (كانون الثاني)-01



العمر: 62 سنة

السيرة الذاتية

تولى منصب رئيس المدربين في "الاتحاد السعودي للكاراتيه"، وشغل عضوية اللجنة الفنية في الاتحادين العربي والآسيوي للكاراتيه، كما لعب في "المنتخب الوطني السعودي للكاراتيه"، و"نادي الهلال".
وشارك في عدد من الدورات في الإخراج التلفزيوني والمسرحي وأنتج ما يقارب 30 فيلماً تعليمياً، إضافةً إلى تقديمه عدة برامج تلفزيونية تُعنى بالرياضة واللياقة منها "ممتاز ياشباب" و"الرياضة للجميع" على "التلفزيون السعودي"، فضلاً عن عدد من المؤلفات الرياضية والثقافية منها: "مسابقات خفيفة"، "فنون الكاراتيه"، "المشي بين الصحة والمرض".
رياضي ومقدم برامج سعودي.
اُختير أفضل مدرب وطني في الكاراتيه لثلاث أعوام متتالية، وحقق ما يزيد عن 15 بطولة فردية وجماعية أبرزها: بطولة المملكة للكاراتيه لأربع أعوام.
حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد من "جامعة الملك سعود"، إضافةً إلى عدة شهادات دولية وعربية ومحلية في مجال التدريب والطب الرياضي واللياقة البدنية.
وهو مدرب وحكم دولي في رياضة الكاراتيه والدفاع عن النفس، ومقدم "برنامج مواهب وأفكار"، وخبير في البرامج الترفيهية.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل المشاهير و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على ... صالح العريض | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 15/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار