شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاثنين 15 اغسطس 2022 , الساعة: 3:54 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] 6 علاجات فعّالة لجفاف البشرة في الشتاء | عالم البزنس فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم دليل المشاهير, وهنا نبذه عنها دليل المشاهير وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 13/06/2022

[ رواد الاعمال ] 6 علاجات فعّالة لجفاف البشرة في الشتاء | عالم البزنس

آخر تحديث منذ 2 شهر و 2 يوم
889 مشاهدة

4- زيت جوز الهند:


لزيت جوز الهند عناصر علاجية هامة فهو غني بالفيتامين E الذي يرطب البشرة ويمنع جفافها ويعمل أيضاً على إزالة الخلايا الميتة، ضع عدة قطرات من زيت جوز الهند على قطنة وامسح بها البشرة واتركه مدة 15 دقيقة ثم قم بغسله.

1- الفازلين:


يعتبر الفازلين الخام من أهم العلاجات الطبيعية لعلاج البشرة فهو غنيّ بالخواص الدهنية التي تساعد في علاج جفاف وتشقق البشرة، فاحرص على دهن الفازلين يومياً حتى تعالج وتحمي بشرتك من الجفاف.

6- زيت اللوز:


يحتوي زيت اللوز على الكثير من العناصر المغذية مثل جليكوسيدات، والفيتامينات وخاصة فيتامين E والمعادن، هذه العناصر تساعد على منع شيخوخة الجلد وتحمي البشرة من التعرض للجفاف، قم بتدليك بشرتك بزيت اللوز واتركه لمدة ساعة كاملة ثم اشطفه بالمياه الفاترة.
 
وأخيراً أصبح بين يديك عزيزي أهم 6 علاجات فعّالة لجفاف البشرة، احرص على تطبيقها حتى تحمي بشرتك من الجفاف وحتى تنعم ببشرة ناعمة حريرية.

5- الأفوكادو:


من أهم الثمار المغذية للبشرة فهو يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين A الذي يساعد في علاج جفاف البشرة، يمكنك أن تشرب كوب من عصير الأفوكادو يومياً أو قم بهرس الأفوكادو وطبقه على بشرتك مباشرة واتركه لمدة نصف ساعة ثم اغسل وجهك بالماء.

3- العسل:


يعتبر العسل من أهم العلاجات الطبيعة لعلاج جفاف البشرة وذلك لاحتوائه على الكثير من مضادات الأكسدة والمواد المغذية والمرطبة، كل ما عليك فعله أن تدهن العسل على وجهك وتتركه لمدة نصف ساعة ثم اشطفه بالماء، ستستعيد بشرتك نعومتها.

2- الألوفيرا:


يمكن الاعتماد على جيل الألوفيرا في علاج جفاف البشرة لاحتوائه على الكثير من العناصر المرطبة والزيوت فهو يرطب الجلد، ويخلص البشرة من الخلايا الميتة فيحميها من التجاعيد والخطوط الدقيقة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل المشاهير و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ رواد الاعمال ] 6 علاجات فعّالة لجفاف البشرة في الشتاء | عالم البزنس ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 13/06/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار