شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاحد 7 اغسطس 2022 , الساعة: 4:33 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




اعلانات
محرك البحث


عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كنت أمارس العادة السرية أثناء الدورة الشهرية ، وبعدها فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/08/2022

اعلانات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كنت أمارس العادة السرية أثناء الدورة الشهرية ، وبعدها

آخر تحديث منذ 38 دقيقة و 26 ثانية
8344 مشاهدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كنت أمارس العادة السرية أثناء الدورة الشهرية ، وبعدها لاحظت نزول دم أثناء ممارستها ، أريد أن أعرف هل تفقد الفتاة عذريتها بالعادة السرية ؟ وهل لها تأثير على الغشاء ؟ ، مع العلم أن الممارسة تكون عبارة عن مداعبة للبظر من الخارج فقط، ولا أقوم بإدخال أي شئ في المهبل .







مرحباً اختي الكريمة ،
مادام لم تقومي بادخال اي اجسام صلبة في المهبل فلا خوف من تمزق غشاء البكارة لا قدر الله .
غشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط بفتحة المهبل أو يغطيها جزئياً. ويوجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، وكالعين والأنف وغيرهم من الأعضاء يختلف شكل غشاء البكارة من فتاة إلى أخرى فقد يكون رقيقًا ومطاطي عند البعض وقد يكون سميكًا وأقل مطاطية عند الأخريات وقد لا تولد به الفتاة على الإطلاق!
و لا ننصحك بمحاول اجراء فحص لغشاء البكارة بنفسك ؛ حيث ان هذا قد يؤدي لاصابتك بالتهابات مهبلية نتيجة التلوث ، كما قد يسبب تمزق بغشاء البكارة . في حالة رغبتك في التأكد من وجود غشاءا لبكارة فسيكون عليك مراجعة طبيبة نسا من اجل مساعدتك .
مع خالص دعواتنا بالتوفيق و السداد .
شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كنت أمارس العادة السرية أثناء الدورة الشهرية ، وبعدها ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار