شبكة بحوث وتقارير
اليوم: الاحد 7 اغسطس 2022 , الساعة: 3:29 م


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا
عالم كيف




اعلانات
محرك البحث


- [ رقم هاتف ] مركز أم القيوين الثقافي - الجهات الحكومية لدولة الإمارات
- الخطبة البتراء
- الفيل يا ملك الزمان (مسرحية) من حوار المسرحية
- اشرف سيد احمد الكاردينال مولده ونشاته
- كيفية التخلص من سياسة الاستخدام العادل
- أعانى من كسل الامعاء حيث بدأت قصتي مع الجهاز الهضمي تقريباً منذ أن كنت بعمر
- الشيخة الجنية السيرة الذاتية
- دواء ميكونازول لعلاج الفطريات المهبلية - تأثيرات جانبية وتعليمات
- أدخلت أصبعي داخل المهبل جهلاً بمدى خطورة ما أفعل، فهل فقدت الغشاء؟
- فوائد القطران للجسم
عزيزي زائر شبكة بحوث وتقارير ومعلومات.. تم إعداد وإختيار هذا الموضوع انا سيدة متزوجة من ثلاث سنوات وزوجي يجامعني كثير وعملية القذف عندي تصل الى 6او فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 07/08/2022

اعلانات

انا سيدة متزوجة من ثلاث سنوات وزوجي يجامعني كثير وعملية القذف عندي تصل الى 6او

آخر تحديث منذ 5 ساعة و 45 دقيقة
1008 مشاهدة

انا سيدة متزوجة من ثلاث سنوات وزوجي يجامعني كثير وعملية القذف عندي تصل الى 6او 4 مرات في المرة الواحدة ولاحظت ان جسمي ضعف كثيرا وشعري يتساقط بشكل غزير وبشرتي شاحبة وأعاني من صداع مزمن وغثيان مستمر و وهن وضعف تام مع العلم ان زوجي يقذف خارج الرحم







مرحباً أختي الفاضلة ،
ليس هناك علاقة بين الأمرين ، و لكن ما تعانينه من ضعف عام و ارهاق مستمر له العديد من الأسباب المحتملة الأخرى .
كي تتعرف على السبب الذي يبقيك مرهقاً لفترات طويلة من النهار ينبغي أن تراجع روتين حياتك وما إذا كان يحتوي على أنشطة معينة متعبة ، أو أحداث تُسبب التوتر النفسي ، حيث ترجع أسباب الارهاق إلى عدة عوامل و هي كالآتي :
هذه الأعراض تطرح احتمالية وجود نقص في افراز هرمون الغدة الدرقية أو وجود سوء تغذية ، مما يتطلب تقييم طبي شامل و فحوصات كاملة .
العامل الجسدي
السمنة على سبيل المثال تضع عبئاً أثقل على الجسم ليقوم بإنجاز أي عمل فتسبب الارهاق ، و العكس بالنسبة للنحافة المفرطة حيث افتقار القوة العضلية اللازمة يُسبب التعب السريع و بعيداً عن الوزن .
هناك بعض الأمراض التي تُسبب ضعفاً عاماً في الجسم كفقر الدم (الأنيميا) ، أمراض المناعة، الأمراض المزمنة كالسكر و انخفاض هرمون الغدة الدرقية، الأورام و أمراض القلب و الكبد، بالإضافة إلى التهاب العضلات و التصلب المتعدد و الإفراط في تناول الشاي و القهوة و المشروبات الكحولية فتُسبب الشعور بـ الارهاق .
العامل العلاجي
بعض العلاجات تُسبب ضعفاً عاماً و إرهاقاً مستمراً كمسكنات الألم القوية و مثبطات البيتا بالإضافة إلى العلاج الكيماوي أو إجراء العمليات الكبرى .
عامل النشاط اليومي
عندما يعتاد جسمك على القيام بأعمال بسيطة يومياً يكون القيام ببعض الأنشطة الصعبة أمراً مرهقا له للغاية و لذلك النوم المفرط يسبب خمولاً و يشعرك في المقابل بـ الارهاق ، كما أن القيام بأنشطة و أعمال يفوق المعتاد بلا شك سيسبب الارهاق و التعب .
العامل النفسي
القلق و التوتر النفسي ، الأرق و عدم الحصول على النوم، الاكتئاب و الانغماس في مصاعب الحياة بالإضافة للتعرض لصدمات عاطفية كل ذلك يؤثر على قدرة الشخص على القيام بأعماله اليومية .
عامل الأسرة و الوظيفة
عندما تشعر أنه ليس بإمكانك السيطرة على الأحداث المختلفة في حياتك قد تصاب بالإحباط و بالتالي عدم الرغبة في القيام بأي نشاط و الشعور بالتعب كذلك العمل الليلي يسبب الإرهاق أسرع خاصةً إذا كانت مواعيد العمل متغيرة باستمرار ، كما أن ضغوط العمل سبباً للإرهاق لا يخفى على أحد .
كيف تتغلب على الإرهاق ؟؟
نظم مواعيد نومك بوضع نظام ثابت لروتين النوم و امتنع عن شرب المنبهات.
مارس التمارين الرياضية بانتظام، و اتبع حمية غذائية للوصول للوزن المثالي.
قم بالتخطيط و التنظيم لجدول مواعيدك و لا ترهق نفسك بتوقع أكثر مما هو ممكن تحقيقه.
تأكد من أنه لا يوجد علاج سحري للتغلب على الإرهاق حيث أن حل المشكلة يبدأ بتحديدها و معالجتها، إذ لم يكن التنظيم البسيط لجدول أعمالك كافياً للتغلب على المشاكل فتعمق في البحث لمعرفة السبب الأساسي للمشكلة.
مع خالص تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .
شاركنا رأيك

 
اعلانات
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع انا سيدة متزوجة من ثلاث سنوات وزوجي يجامعني كثير وعملية القذف عندي تصل الى 6او ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 07/08/2022





اعلانات خليجي


شبكة بي المعلوماتية


الأكثر قراءة




اهتمامات الزوار